اتحاد جدة: كهربا مستمر حتى نهاية فترة الإعارة

السبت، 05 نوفمبر 2016 11:40 ص
اتحاد جدة: كهربا مستمر حتى نهاية فترة الإعارة محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى اتحاد جدة السعودى تمسكه بخدمات لاعبه المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، حتى نهاية فترة إعارته قادماً من نادى الزمالك، والتى تنتهى بنهاية الموسم الحالى.

وقال مصدر داخل نادى اتحاد جدة، فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "إدارة النادى متمسكة بخدمات الثنائى محمود كهربا والتونسى أحمد العكايشى، الاستغناء عنهما غير مطروح فى الفترة الحالية، علماً بأن الثنائى يعيشان أوضاعاً جيدة بالنادى".

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى اتحاد جدة يعتزم التخلى عن خدمات لاعبه المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وعودته إلى ناديه الاصلى الزمالك.

وذكرت صحيفة "الشرق"، أن الأسباب التى دفعت مسئولى اتحاد جدة للتفكير فى إنهاء إعارة "كهربا" مبكراً، تتمثل فى شكوى اللاعب من إخلال الإدارة الاتحادية بالتزاماتها، حيث طالب كهربا برواتب ثلاثة أشهر إلى جانب توفير سيارة وسكن، وهو ما لم تلتزم به إدارة العميد.

وكذلك دخوله فى مشادات كلامية مع جماهير اتحاد جدة بسبب الانتقادات التى تعرض لها بسبب تراجع مستواه مؤخراً، والأزمة المالية الطاحنة التى يعانى منها النادى، والتى تسببت فى عدم مشاركته فى النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال آسيا.

يذكر أن محمود "كهربا" سجل مع اتحاد جدة 6 أهداف بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، ويعانى حالياً من إصابة فى العضلة الضامة، لن يتمكن على إثرها من المشاركة فى مباراة مصر وغانا المحدد لها 13 نوفمبر الجارى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة