ساوثجيت يكشف عن منهجه فى تدريب منتخب إنجلترا

الخميس، 01 ديسمبر 2016 09:07 م
ساوثجيت يكشف عن منهجه فى تدريب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضى جاريث ساوثجيت، اليوم الأول، كمدرب لمنتخب إنجلترا، بعد تثبيته في منصبه محاولاً نيل الدعم في مستهل رحلته لبناء جيل ذهبي جديد، اليوم الخميس.

وخاض ساوثجيت "46 عامًا" 4 مباريات كمدرب مؤقت لإنجلترا، قبل تعيينه لمدة 4 سنوات، أمس الأربعاء، وتعهد ببذل قصارى جهده، ليكون على قدر التطلعات.

وقال ساوثجيت، الذي أقنع الاتحاد الإنجليزي بتعيينه بعد رحيل سام ألاردايس، الذي قضى 67 يومًا فقط في المنصب: "هناك تطلعات كبيرة حول هذا المنصب، وسأقبل بذلك".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك مهمة مستحيلة. توجد مهام أصعب من أخرى، وبعض المهام معقدة، ومهمتنا تبدو كذلك. هذه فرصة كبيرة للمضي خطوة للأمام ومساعدة بلادنا في فترة من المفترض أن تكون مشوقة جدًا".

وأظهر ساوثجيت، دعمًا للقائد واين روني، بعد نشر صور له بدا فيها ثملاً في حفل زفاف، بعد الفوز على أسكتلندا بتصفيات كأس العالم 2018.

وقال: "واين روني قائد إنجلترا وقلت ذلك منذ بداية عملي كمدرب مؤقت. من الواضح أنني اخترته في التشكيلة الأساسية مرتين في أربع مباريات".

وأضاف: "يتعين أن تكون هناك ثقة بين المدرب واللاعبين لكن توجد حاجة للسير على قواعد وعلى اللاعبين أن يتحملوا المسئولية. نحتاج لتوفير مناخ وثقافة لمساعدة الفريق على بذل أفضل ما لديه".

وستكون المهمة الأولى لساوثجيت، إكمال مسيرته في تصفيات كأس العالم، لكن الجزء الأصعب سيتعلق بإنهاء سلسلة إخفاقات إنجلترا في البطولات الكبرى.

وأشار إلى أنه يسعى للسماح للاعبين باللعب بنفس الطريقة المتبعة في أنديتهم.

وتابع: "من النقاط المحورية خلق ثقافة اتبعتها مع منتخب تحت 21 عامًا بمنح اللاعبين الشعور بالارتياح ليلعبوا بأفضل طريقة مناسبة لهم".

وستلعب إنجلترا مباراتها المقبلة، أمام ألمانيا في مواجهة ودية، ثم تلتقي ليتوانيا في تصفيات كأس العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة