"الجليد" يتسبب فى عزل مدير بشركة خطوط جوية صينية من منصبه

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 05:09 م
"الجليد" يتسبب فى عزل مدير بشركة خطوط جوية صينية من منصبه سقوط الجليد فى الصين
بكين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزلت شركة ركاب تابعة لخطوط شنغهاى الجوية مدير قسم الرحلات من منصبه كما أمرت نائب المدير العام المسئول عن السلامة بمراجعة أداءه فى العمل، وذلك بعد أن انزلقت طائرة خارج المدرج قبل إقلاعها من مطار بمدينة أورومتشى فى شمال غرب الصين، اليوم الثلاثاء، بسبب الجليد الذى كان يغطى أرض المدرج ولم ترد أى أنباء عن سقوط مصابين.

ووفقا للموقع الإخبارى لصحيفة "تشاينا افياشين دايلى" المتخصصة فى مجال الطيران، انزلقت العجلة الأمامية للطائرة البوينج 737-800 للرحلة أف أم 9220 بينما كانت تتحرك على مدرج الطائرات استعدادا للإقلاع فى مطار أورومتشى ديوابو الدولى بمنطقة شينجيانغ الويغورية الذاتية الحكم وذلك فى الساعة التاسعة والنصف صباحا تقريبا بتوقيت بكين.

وقد نقلت وكالة الأنباء الصينية الرسمية عن مصدر بخطوط شرق الصين الجوية التى تمتلك شركة خطوط شنغهاى الجوية، تأكيده بأن جميع من كانوا على متن الطائرة سالمين.

وذكرت الشركة فى بيان رسمى أن الحادث وقع بسبب خطأ بشرى وأنه تم محاسبة المسئولين عن الواقعة، وقالت أنه تم إغلاق المدرج من الساعة 11:20 حتى الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم كما أنه تم تقديم الاعتذار للركاب عن كل ما تعرضوا له من انزعاج بسبب ما حدث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة