ويكرم عددا من الإعلاميات..

مهرجان المرأة العربية للإبداع بشرم الشيخ يعرض تجارب سيدات المطبخ العربى

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 02:00 م
مهرجان المرأة العربية للإبداع بشرم الشيخ يعرض تجارب سيدات المطبخ العربى مهرجان - أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة مهرجان المرأة العربية للإبداع "سيدة المطبخ العربى" أنه سينطلق فى يناير المقبل بمدينة شرم الشيخ، وأنه يعد الأول من نوعه على مستوى الوطن العربى الذى يلقى الضوء على سيدات المطبخ العربى.

 

وقالت الدكتورة آمال إبراهيم، منسقة مهرجان المرأة العربية للإبداع فى دورة الأولى، إن المهرجان سيكرم مجموعة من سيدات الأعمال العربيات فى كل المجالات أبرزهم هبة السويدى وسهير جودة وإيناس مكاوى وإيمان بيبرس، بالإضافة إلى عرض تجاربهن الشخصية فى رحلة نجاحهن والوصول لأهدافهن، وسيتم التنافس بين أكثر من 30 متسابقة من ست دول عربية، وفقا للمعايير الدولية فى الطهى الاحترافى، بهدف تعزيز قدرات المرأة العربية وإظهار موهبتها من خلال التحدى والمنافسة.

 

وأضافت إبراهيم لـ"اليوم السابع" أن المهرجان برعاية جامعة الشعوب العربية والاتحاد الدولى المرأة الإفريقية، وأنه سيقام تحت عنوان "سيدة المطبخ العربى" وأن فعاليات المهرجان ستنطلق بمدينة شرم الشيخ من 12 حتى 14 يناير المقبل.

 

وأوضحت أنه سيتم منح المتسابق شهادة معترف بها دوليا، ويأتى ذلك تعزيزا لقدرات المرأة العربية وإظهار موهبتها من خلال التحدى والمنافسة لتنصيب سيدة تحمل لقب سيدة المطبخ العربى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة