ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلى وأسوان

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 08:44 م
ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلى وأسوان الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز الإسماعيلى على أسوان بخمسة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف باهر المحمدى وبوشا وتوريك جبرين وإبراهيم حسن "هدفين".
 
بهذا الفوز صعد الإسماعيلى للمركز التاسع برصيد 20 نقطة فيما توقف رصيد أسوان عند 7 نقاط فى المركز الأخير بجدول الدورى، ويستعيد الإسماعيلى الانتصارات بعد 6 تعادلات متتالية.
 
وأحرز باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه مرمى أسوان فى الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بعدما استغل ركلة ركنية لعبها بهاء مجدى فى تحويلها رأسية متقنة داخل المرمى على يمين رضا السيد حارس أسوان.
 
واستحوذ الدراويش على مجريات اللقاء وشنوا هجوم ضاغط على مرمى أسوان وأضاعوا عدة فرص كانت كفيلة بتعزيز النتيجة.
 
وعزز محمد أبو المجد بوشا لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى مرمى أسوان فى الدقيقة 22 من عمر فى المباراة حيث استغل عرضية متقنة من إبراهيم حسن فى تسديدها مباشرة على المرمى.
 
واستمر سيطرة الإسماعيلى على مجريات اللقاء حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدفين نظيفين.
 
وسجل إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى الهدف الثالث لفريقه فى مرمى أسوان فى الدقيقة 56 من عمر المباراة بعد استقباله عرضية من شكرى نجيب فى الجبهة اليمنى، وأجر الإسماعيلى اولى تغييراته بنزول عمر الوحش بدلا من أحمد الصعيدى فى الدقيقة 60 لتأمين خط الوسط بعد الاطمئنان على النتيجة.
 
وأجرى الإسماعيلى تغييره الثانى فى الدقيقة 73 بنزول توريك جبرين بدلا من حسنى عبد ربه لمنح اللاعب فرصة المشاركة، وأجر أسوان تغييرًا بنزول عبد الله أدو بدلاً من علاء البدرى فى الدقيقة 76.
 
وأحرز إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى الهدف الرابع لفريقه فى شباك أسوان فى الدقيقة 79 من عمر المباراة من هجمة منظمة "وان تو" مع شكرى نجيب وأهداها الأول فى المرمى، وأجرى الدراويش التغيير الأخير بنزول عمورى عبد الفتاح بدلا من بوشا فى الدقيقة 83.
 
وأضاف توريك جبرين الهدف الخامس للإسماعيلى فى الدقيقة الخامسة ليزيد أوجاع أسوان ويستمر التقدم حتى نهاية اللقاء.
 

توريك جبرين يسجل الهدف رقم 300 فى الدورى

 
أحرز الغانى توريك جبرين الهدف الخامس للإسماعيلى فى مرمى أسوان فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام، وهو الهدف رقم 300 فى الدورى هذا الموسم.
 
وأحرز أهداف الإسماعيلى كل من باهر المحمدى وبوشا وإبراهيم حسن "هدفين" وتوريك جبرين.
 
 
 
 

هدف باهر المحمدى:

هدف بوشا:

هدف ابراهيم حسن:

هدف ابراهيم حسن الرابع:

هدف توريك جبرين:










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة