مدينة الأقصر تستقبل أول رحلة طيران مباشر من مدريد

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 10:56 ص
مدينة الأقصر تستقبل أول رحلة طيران مباشر من مدريد مطار الأقصر
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مطار الاقصر الدولى أمس الثلاثاء، أول رحلة طيران عارض مباشر من العاصمة الإسبانية مدريد خلال الموسم الشتوى الحالى، تحمل على متنها 115 سائحاً فى زيارة للمناطق الاثرية والسياحية بالمحافظة، منهم 46 سائحً وصلوا للاقصر، وأقلعت الرحلة إلى مطار القاهرة الدولى بباقى السائحين لزيارة المناطق الاثرية والسياحية بالقاهرة.

وأشار بيان اليوم إلى أن الاقصر تشهد رواجاً نسبياً هذا العام مع إستمرار الجهود المتواصلة لوزارتى السياحة والطيران ومحافظة الاقصر وبالتنسيق مع الاجهزة المعنية لإستعادة حركة السياحة الوافدة، وعودة صناعة السياحة لسابق عهدها، وخاصة مع استئناف عدد من رحلات الطيران بين الاقصر والمطارات العالمية.

وفى سياق آخر ترعى وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة رحلة تعريفية لوفد إعلامى جورجى يضم ممثلى عدة صحف وقنوات ووسائل إعلامية لزيارة المدن السياحية المصرية لعدة أيام، يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لإستعادة حركة السياحة الوافدة من خلال ركيزة تحسين الصورة الذهنية والترويج للمقاصد السياحية المصرية.

يضم الوفد 23 إعلاميًا يمثلون صحفًا وقنوات ووسائل إعلامية، وصلوا السبت الماضى إلى مدينة الغردقة ضمن جولتهم فى مصر لزيارة المناطق السياحية منها الأقصر وأسوان لتنشيط السياحة والدعاية للمنتج السياحى المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة