43 مرشحا يتقدمون لانتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين فى الإسكندرية

السبت، 13 فبراير 2016 12:25 م
43 مرشحا يتقدمون لانتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين فى الإسكندرية نقابة المهندسين بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم 43 مرشحا من كافة التخصصات والشعب لانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين فى الإسكندرية، التى سيتم إجراؤها فى 26 فبراير الجارى بمقر نادى شاطئ المهندسين بساباباشا.

وأكد المهندس وليد سعد، أمين عام نقابة المهندسين بالإسكندرية، أن إجمالى المتقدمين 43 مهندسا، منهم 11 مهندسا فى شعبة المدنى و7 بشعبة الميكانيكا، ومهندس واحد فقط بشعبة البترول والتعدين، و15 مهندسا بشعبة الكهرباء، و6 بشعبة العمارة و3 بشعبة الغزل والنسيخ.

يذكر أن النقابة العامة أعلنت أن يوم 9 يناير 2016 موعدا لفتح باب الترشيح لانتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة بالإسكندرية، وأن من يحق لهم التصويت فى الانتخابات هم من سددوا اشتراكات النقابة حتى عام 2014، وأن من يحق لهم الترشح للانتخابات هم من سددوا اشتراكات النقابة حتى عام 2015.

وسبق وأجريت قرعة التجديد النصفى خلال شهر نوفمبر2015 وأسفرت عن خروج 7 من المهندسين أعضاء المجلس. وبناءً على نتائج القرعة المعلنة، تقرر أن يتم يفتح باب الترشح على 3 مقاعد شعبة كهرباء، ومقعد شعبة ميكانيكا، ومقعد شعبة عمارة، ومقعد شعبة مدنى، ومقعد شعبة غزل ونسيج أو تعدين وبترول وفلزات.

ويبلغ عدد أعضاء مجلس النقابة 14 تجرى الانتخابات على 7 مقاعد، ومن تم إسقاط عضويتهم، وسوف يستمروا فى ممارسة المهام الخاصة بهم حتى إجراء انتخابات التجديد النصفى، واستلام الأعضاء الجدد مهام عملهم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة