ياسمين مجدى تكتب: أجمل ما فينا

الخميس، 18 فبراير 2016 12:00 م
ياسمين مجدى تكتب: أجمل ما فينا محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعذرونى يا قرائى ولكن أعدكم أنه سيكون آخر مقال لى فى سلسلة مقالات برنامج "مفيش مشكلة" للنجم والفنان المحترم الخلوق والذى يهتم بمشاكل مجتمعه الفنان محمد صبحى والذى ظل طوال حلقات البرنامج يبحث عن أجمل ما فى مصر والشعب المصرى...أجمل ما فى الدنيا....أجمل الاشخاص التى تعمل من أجل نماء مصرنا الغالية.

فى صريح العبارة أكتب بالتحديد عن الحلقة الأخيرة فى الموسم الأول من البرنامج الذى تحدثت عن أجمل الشباب الذين فعلوا وأنجزوا من أجل مصرنا الحبيبة ولكن أوجه كلامى فى مقالى هذا للشباب الذين يخربون فى مصرنا الحبيبة وخصوصا بعد الكليب الذى قام بتصويره الفنان الكبير عمرو دياب والذى أبرز فيه جمال القاهرة فى الليل ولكنى أعتب عليه هنا أنه أغفل القاهرة نهاراً ولم يهتم بتصوير القاهرة فى النهار وركز فقط على منطقة النيل فقط.

بالرجوع لموضوعنا سنجد أن الفنان محمد صبحى فى حلقته الأخيرة أشار بإصبعه على بعض الإنجازات المضيئة التى لا يعرف عنها أحد مثل الطالبة ياسمين التى تم تسمية كويكب جديد بلقب عائلتها وبعض الإنجازات فى بعض القرى والنجوع فى مصر.

أرى من وجهة نظرى أن تلك هى كانت رسالة من الفنان محمد صبحى لمن يريد ببلدنا الحبيب خرابا ودماراً وهنا أتساءل لماذا الخراب والدمار؟ ولماذا التفكير فيه من الأساس؟ أليس هؤلاء أصحاب الإنجازات هم شباب متلهم مثلكم؟ ألن تسألوا أنفسكم ما الفرق بينكم وبين هؤلاء الشباب الذين يحققون إنجازات على مستويات عالمية.. لماذا لا تغارون منهم وتبدأوا فى تقليدهم.. أرجو منكم يا معشر المخربين...يا من تريدون شراً بهذا البلد الكريم....أن تعدلوا عن أفكار التخريب والتدمير وتبدأوا فى التفكير فى بناء وتعمير هذا البلد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة