رئيس جامعة كفر الشيخ: مستعدون لإعداد دراسات جدوى للمشروعات الصغيرة

الإثنين، 29 فبراير 2016 04:20 م
رئيس جامعة كفر الشيخ: مستعدون لإعداد دراسات جدوى للمشروعات الصغيرة جانب من اجتماع المحافظة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة قدمت دراسات جدوى لمشروع مدينة كفر الشيخ الجديدة وتطوير العشوائيات والمناطق الأثرية.

وأضاف خلال اجتماع مجلس الجامعة بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أن الجامعة على استعداد لتقديم الدعم الكامل للمحافظة من خلال دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة.

وأكد القمرى أنه فى إطار اهتمام رئيس الجمهورية بالمشروعات الصغيرة ودعم صغار المستثمرين فإن الجامعة لديها الاستعداد لإعداد دراسات جدوى لهذه المشروعات، مثل المصانع القائمة على تصنيع وتعليب الأسماك وأعلاف الأسماك، سواء أمهات أو ذريعة أو أعلاف وظيفية لمقاومة الأمراض، وكذلك تدريب الشباب على كيفية إدارة هذه المشروعات الصغيرة.

وأشار القمرى إلى أنه يجرى حاليا تركيب جهاز الأشعة المقطعية بمستشفى جامعة كفر الشيخ، والذى تبلغ تكلفته نحو 14 مليون جنيه، والذى يصور أدق التفاصيل فى المخ والجسم، وجهاز أشعة إكس وأجهزة التعقيم، و14 "حضان" للأطفال، وذلك استعدادا لتشغيل المستشفى أول مايو المقبل.

من جانبه أكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، رغبته فى استمرار التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة، وأن المحافظة تتطلع دائما إلى التعاون ودعم أعضاء هيئة التدريس للمحافظة من خلال دراسات الجدوى والأفكار والروئ المختلفة.


موضوعات متعلقة..


- رئيس جامعة كفر الشيخ: ندرس إنشاء معهد بحثى لعلوم النانو تكنولوجى

- رئيس جامعة كفر الشيخ: إلغاء المذكرات بالكليات والتحول إلى الكتب المرجعية

- دمج الجداول داخل كليات كفر الشيخ لتخفيف معاناة الطلاب فى المواصلات








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة