برشلونة يعلن براءة رئيسه السابق والحالى من الصفقة المشبوهة ونيمار ينتظر الرحمة

الخميس، 10 مارس 2016 11:35 م
برشلونة يعلن براءة رئيسه السابق والحالى من الصفقة المشبوهة ونيمار ينتظر الرحمة نيمار ولحظة الأعلان عن انضمامه لصفوف برشلونة
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى برشلونة عن براءة رئيس النادى الحالى والسابق جوسيب بارتوميو، وساندرو روسيل على الترتيب من قضية التهرب الضريبى فى صفقة نجم البارسا البرازيلى نيمار دا سيلفا.

حيث أبطلت المحكمة الإقليمية لبرشلونة قرار المحكمة العليا باستدعاء كل من جوسيب بارتوميو الرئيس الحالى للنادى الكتالونى وساندرو روسيل الرئيس السابق للاستجواب.

حيث ذكرت صحية موندو ديبورتيفو الإسبانية أن محكمة إقليم برشلونة قد أبطلت استدعاء الرئيسين وقبلت الطعن الذى قدمه الثنائى، ما يضع نادى برشلونة وكلا الرئيسين السابق والحالى فى موضع البراءة واسقطت كل الادعاءات الموجهة إليهم.

واتهم روسيل باختلاس 40 مليون يورو من صفقة التعاقد مع نيمار، فى ظل تناقض العقود التى قدمها برشلونة بأمر من القاضى حول الوجهة الحقيقية لمبلغ الـ40 مليون يورو.

وقد اقر روسيل أن صفقة انتقال نيمار كلفت 57 مليون يورو، فى حين اكد برشلونة رسميا انه دفع مبلغ 5ر17 مليون يورو إلى سانتوس و40 مليون إلى شركة "ان اند ان" من اجل الحصول على خدمات نيمار، فى حين تحدثت التقارير عن أن النادى الكتالونى دفع مبلغ 95 مليون يورو للحصول على نيمار.

يأتى هذا فى الوقت الذى لم يحسم فيه،موقف نيمار ووالده المتورطان أيضاً فى القضية،حيث سبقوطلب القاضى من نيمار تقديم العقد الذى وقعه مع شركة "ان اند ان" التى تنازل لها عن حقوقه المالية المستقبلية والتى يرأسها والد اللاعب الذى يؤكد بأنه "لا يوجد اى شيء غير مشروع" فى عملية الانتقال.. فى انتظار أى قرار جديد بشان اللاعب ووالده.



أخبار متعلقة:


أخبار الدورى الإسبانى اليوم..استبعاد كارلوس فيلا من تدريبات سوسيداد









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة