خلال كلمته بمؤتمر الشركة..

بالفيديو والصور.. مدير تسويق كوكاكولا: الشركة ملتزمة باستثمارات نصف مليار دولار حتى 2020

الأحد، 20 مارس 2016 02:27 م
بالفيديو والصور.. مدير تسويق كوكاكولا: الشركة ملتزمة باستثمارات نصف مليار دولار حتى 2020 أحمد نظمى مدير تسويق كوكاكولا مصر
كتب هانى الحوتى - أسامة طلعت - تصوير إسلام أسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد نظمى مدير تسويق كوكاكولا مصر، ليبيا، اليمن، جنوب السودان، أن الشركة ملتزمة باستثمار نصف مليار دولار حتى عام 2020.

وأضاف "نظمى" أن الشركة تستثمر حوالى مليار جنيه سنويًا سواء فى تحديث خطوط الإنتاج فى المصانع وبناء مصانع جديدة بقيمة تصل إلى 400 مليون جنيه، كان آخرها افتتاح مصنع فى أسيوط منذ 4 سنوات، والاستثمار فى التسويق والذى يصل إلى ربع مليار جنيه تقريبا، بالإضافة إلى الاستثمار فى القطاع التجارى، حيث يصل عدد ثلاجات العرض التى تطرحها الشركة من 20-30 ألف ثلاجة سنويا.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر إطلاق الشركة استراتيجيتها الجديدة تحت شعار "دوق اللحظة"، أن أكثر من 10 آلاف عامل مصرى يعمل فى كوكاكولا العالمية، وتمتلك 6-7 مصانع فى مصر، مشيرا إلى أنه يتوقع زيادة فى عدد العاملين مع اندماج الشركة مع منتجات أخرى مثل رانى وشويبس، مؤكدا لم نفكر للحظة فى تقليل استثماراتنا فى مصر حتى فى أوقات الأزمات الاقتصادية.




مؤتمر كوكاكولا (1)

مؤتمر كوكاكولا (2)

مؤتمر كوكاكولا (3)

مؤتمر كوكاكولا (4)

مؤتمر كوكاكولا (5)

مؤتمر كوكاكولا (6)

مؤتمر كوكاكولا (7)

مؤتمر كوكاكولا (8)

مؤتمر كوكاكولا (9)

مؤتمر كوكاكولا (10)

مؤتمر كوكاكولا (11)

مؤتمر كوكاكولا (12)

مؤتمر كوكاكولا (13)

مؤتمر كوكاكولا (14)



موضوعات متعلقة..



المدير التنفيذى لـ"كوكاكولا" العالمية فى ندوة "اليوم السابع": لا يمكن الاستغناء عن الإعلام التكنولوجى والمطبوع فى التسويق.. أحمد نظمى: لم نقصد من حملتنا الإعلامية فى رمضان معاداة المواقع الإلكترونية


مدير تسويق بـ"كوكاكولا": وجود كأس العالم بمصر رسالة واضحة للعالم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة