"صحافة المواطن".. فريق "أبطال المستقبل" يستعد لبطولة الروبوت فى أمريكا

الأربعاء، 23 مارس 2016 02:27 ص
"صحافة المواطن".. فريق "أبطال المستقبل" يستعد لبطولة الروبوت فى أمريكا فريق أبطال المستقبل
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ مينا ميخائيل، صور لفوز فريق أبطال المستقبل، بدورى جونيور الأول الليجو، والذى أقيم برعاية وزارة الاتصالات والتربية والتعليم ومكتبة الإسكندرية، ليتأهل الفريق لتمثيل مصر فى البطولة الدولية "JR-FLL"، التى تقام فى مدينة "سانت لويس" بولاية ميسورى أخر إبريل القادم.

وقال ميخائيل، الذى يعتبر رئيس البعثة للأطفال المسافرين، أن البطولة مخصصة فى مجال الروبوت والبحث العلمى، وكانت حول تقديم أفكار جديدة خاصة بعملية إعادة تدوير القمامة باستخدام التكنولوجيا.

وتابع أن هذا الفوز يأتى بعد أن فازوا فى مجال البحث العلمى بالمركز الثانى فى العام الماضى لمسابقة FLL المقامة بالقرية الذكية عن مشروع سباحة الأطفال.

وأكد أن الفريق رائع ويمتلك قدرات إبداعية عالية و روح جماعية رائعة يطلقون عليهم اسم Future Genius Team وتتراوح أعمارهم من 7 إلى 9 سنوات، وتم تدريبهم فى Treasures Academy المتخصصة بمجال تنمية مهارات الأطفال.


شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


 فريق أبطال المستقبل (1)

 فريق أبطال المستقبل (2)

 فريق أبطال المستقبل (3)

 فريق أبطال المستقبل (4)




- بالفيديو والصور.. مصمم يبتكر أطرافا صناعية للأطفال من مكعبات الليجو



- حلقة "عائلة سيمبسون" القادمة تعيد تشكيل العالم على غرار مكعبات الليجو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة