محافظ أسوان يقرر إنهاء عمل جميع العاملين فوق سن الستين

الأربعاء، 30 مارس 2016 10:42 ص
محافظ أسوان يقرر إنهاء عمل جميع العاملين فوق سن الستين اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
اسوان: صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، إنهاء عمل جميع العاملين فوق سن الستين عاماً إعتباراً من 31 مارس الحالى، حيث سيتم تطبيق ذلك على جميع العاملين أياً كان نوع وظيفته التى يشغلها أو موقعه، سواء كان يعمل بديوان عام المحافظة أو المديريات الخدمية أو الوحدات المحلية على كافة مستوياتها وتوابعها أو بالمشروعات الإستثمارية والخدمية.

وقال محافظ اسوان فى بيان اليوم، إن هذا القرار يأتى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة الحالية، بتصعيد الشباب وفتح الطريق أمامه للحصول على فرصته كاملة، من خلال التدريب والممارسة لإكتساب الخبرات والترقية للدرجات الوظيفية الأعلى، حيث تم الإعلان عن مسابقه لإختيار قيادات جديدة بالمحليات.

ولفت اللواء مجدى حجازى إلى أنه سيترتب على هذا القرار إلغاء جميع الآثار والمراكز القانونية والوظيفية والمستحقات المالية نتيجة أدائهم لأعمالهم، وكذا إلغاء جميع أنواع التكليف بمهام إضافية أو عضوية بمجالس إدارات المشروعات، وأيضاً الآثار المالية المترتبة عليه.

ووجه محافظ اسوان الشكر والتقدير لكافة هؤلاء العاملين الذين أدوا واجبهم، لافتا إلى أن التغيير هو سنة الحياه، وخاصة فى المرحلة الحالية التى تحتاج إلى الفكر الجديد والحلول الغير تقليدية لمواجهة التحديات الكبيرة والعمل على تلبية المطالب الجماهيرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة