القبض على عاطل تخصص فى تتبع وسرقة رواد البنوك بالجيزة

الإثنين، 11 أبريل 2016 02:06 م
القبض على عاطل تخصص فى تتبع وسرقة رواد البنوك بالجيزة 3 من أفراد التشكيل العصابى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزه القبض على قائد تشكيل عصابى تخصص فى تتبع رواد البنوك والاستيلاء على المبالغ المالية التى بحوزتهم، وتبين أن المتهم "عبد الله فرخة" هرب بمنطقة المقطم منذ شهر نوفمبر الماضى بعد القبض على شقيقه واثنين آخرين من أفراد التشكيل العصابى الذى يقوده، وأثناء ضبطه حاول الهرب إلا أنه تم السيطرة عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات للرائد محمد أبو حسين معاون مباحث قسم شرطة الجيزه تفيد أن المتهم "عبد الله.م.ا" وشهرته فرخة" والمطلوب ضبطه وإحضاره لاتهامه مع شقيقه وربتى منزل فى تكوين تشكيل عصابى لتتبع رواد البنوك وسرقتهم بالإكراه والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية، حيث أنه فر هاربا عقب القبض على باقى المتهمين وأنه يتردد على منطقة المقطم بالقاهرة.

وبإعداد كمين له تم القبض عليه وبحوزته سيارة وبطاقة ورخصة قيادة مزيفة، وبمواجهته اعترف باشتراكه مع أفراد التشكيل العصابى المضبوطين فى سرقة رواد البنوك بالإكراه عقب صرفهم المبالغ المالية.

وأضاف أن البطاقة والرخصة المزيفة التى بحوزته قام بتزويرهم للهرب من الأجهزة الأمنية وإخفاء هويته، وخلال اقتياده بسيارة الشرطة إلى قسم الجيزه حاول المتهم الهرب وتحريض الأهالى على الإعتداء على رجال الشرطة، إلا أنه تم السيطرة عليه .

وبمواجهة المتهم أمام العقيد طارق حمزه مفتش مباحث غرب الجيزه والمقدم هانى عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة الجيزه اعترف بما نسب إليه، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزه وتولت النيابة التحقيق.



موضوعات متعلقة..


- سقوط تشكيل عصابى يتزعمه عاطل سرق 8 ملايين جنيه من رواد البنوك بالجيزة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة