حوار.. بوفون يتحدث عن عودة يوفنتوس التاريخية وتوتى والفضيحة

السبت، 23 أبريل 2016 12:26 م
حوار.. بوفون يتحدث عن عودة يوفنتوس التاريخية وتوتى والفضيحة بوفون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جيجى بوفون حارس مرمى نادى يوفنتوس الإيطالى، أن البيانكونيرى نجح فى الرد على المشككين فى قدراته بعد احتلال صدارة الكالتشيو الموسم الحالى برصيد 82 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف نابولى.

أشار الحارس الأسطورى فى حوار مطول مع صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، أن الجميع شكك فى قدرات السيدة العجوز بالعودة مُجدداً إلى وضعه الطبيعى بعد السقوط فى المركز الـ12 بجدول المسابقة بعد الخسارة أمام ساسولو بالجولة الـ10، لكن لاعبى الفريق رفضوا الأمر وقطعوا وعداً على أنفسهم بضرورة تحقيق المزيد من الانتصارات وأن الفوز فى 25 أو 26 مباراة ليس مستحيلا وهو ما حدث بالفعل وحقق الفريق 23 انتصارًا من أصل 24 مواجهة.

أوضح حارس منتخب إيطاليا خلال تصريحاته، إن كثيرين توقعوا سقوط يوفنتوس بعد رحيل الكبار مثل أندريه بيرلو وكارلوس تيفيز وأرتورو فيدال لكن لم يحدث هذا وأكدوا عكس ذلك.

وحول شخصية "القائد"، قال بوفون إنه الشخص الذى يضع خبرته تحت تصرف الآخرين وعلى الأخص اللاعبين الشباب، ودائما ما يحاول العثور على اللغة الصحيحة للتعبير عن مسئولية ارتداء قميص النادى والمنتخب الوطنى.

وعن هبوط الفريق إلى دورى الدرجة الثانية فى فضيحة 2006، أكد بوفون أنه رفض الرحيل عن النادى وقرر البقاء لأن الكرة ليست مجرد عمل بل مشاعر، ونجح فى قيادة النادى إلى الدورى الممتاز مرة أخرى.

أضاف جيجى بوفون أنه يسعى للتواجد داخل المستطيل الأخضر خلال العامين المقبلين ويأمل المشاركة فى البطولة السادسة بالمونديال.

بعيداً عن هذا، شدد الحارس الأسطورى أن ما كتبه فرانشيسكو توتى قائد روما مع الجيالوروسى لن يستطيع أحداً تكراره فهو لاعباً فريد من نوعه.


أخبار متعلقة


لقب "الكلين شيت" التاريخى لبوفون فى يد ساساولو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة