مشادات كلامية بين نواب معتصمين ورئيس مجلس النواب العراقى

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 03:03 م
مشادات كلامية بين نواب معتصمين ورئيس مجلس النواب العراقى البرلمان العراقى ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار العراق



وقعت مشادات كلامية بين قرابة 30 نائبا من المعتصمين مع رئيس مجلس النواب العراقى سليم الجبورى الذى ترأس جلسة للبرلمان الثلاثاء، وهتفوا ضد هيئة رئاسة المجلس، وحاول بعض النواب التدخل لتهدئة الأمور دون جدوى.

ووافق مجلس النواب، فى الجلسة التى حضرها رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى، على تشكيل لجنة للتفاوض مع النواب المعتصمين والاستماع إلى مطالبهم، وإدخالهم إلى قاعة الجلسة وعقب دخول النواب وقعت المشادات اللفظية.

ودعا الجبورى النواب المعترضين إلى تغليب الحوار وتقديم مصلحة العراق بدلا من محاولة اعاقة سير الجلسة.. وقال أن المرحلة المقبلة تتطلب جهدا كبيرا من أجل تحسين الخدمات للمواطنين، ولابد من بذل قصارى جهدنا لتوفير كل مستلزمات العيش الكريم للعراقيين، ومن أبرز هذه الخدمات توفير الطاقة الكهربائية التى لازال ابناء الشعب يعانون الامرين من شحها.

وأضاف: على جميع الأطراف السياسية الاحتكام إلى العقل والحوار البناء من أجل تجاوز الأزمات وترسيخ الوحدة الوطنية لمواجهة العدو المشترك المتمثل فى تنظيم(داعش) الإرهابى.

ومن جانبه، حذر المعاون الجهادى لزعيم التيار الصدرى كاظم العيساوى، فى كلمة أمام حشود المتظاهرين، نواب البرلمان من الاستمرار فى صراعاتهم، وقال: "إذا لم يصوتوا على حكومة تكنوقراط مستقلة، فإننا باقون على أبواب المنطقة الخضراء، بل وسندخل عليهم البرلمان".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة