وزير التعليم بحفل يوم اليتيم للمتفوقين: أنتم فى قلوبنا ومسئولين عليكم أمام الله

الخميس، 07 أبريل 2016 11:44 ص
وزير التعليم بحفل يوم اليتيم للمتفوقين: أنتم فى قلوبنا ومسئولين عليكم أمام الله الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن برنامج وزارة التربية والتعليم سواء على المدى القصير أو البعيد ألا وحظى فيه الطلاب سواء ذوى الاحتياجات أو المتفوقين دراسيا باهتمام بالغ فى برنامج الوزارة.

وخاطب الوزير، خلال حفل يوم اليتيم للطلاب والطالبات المتفوقين دراسيا، بديوان وزارة التربية والتعليم بحضور قيادات الوزارة بالتنسيق مع جمعية الأورمان، قائلا: انتم فى قلوبنا ومسبناش طفل فى مصر وألا لما دورنا عليه من ذوى الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أن الطلاب المنفوقين لهم برنامج خاص لافتا إلى أن الوزارة تبحث فى كل مكان من حلايب وشلاتين، عن هؤلاء الطلاب.

وأكد الوزير أن كل طالب فى المدارس توفى والده أو والدتة فالوزارة مسئولة عنة أمام الله وأمام المجتمع، موضحا أن هذا العام أفضل من سابقة فى المنظومة والعام القادم سيكون الأفضل باعتبار أن التعليم قضية مجتمع، موضحا أن التعليم يحظى باهتمام القيادة السياسية، ومفيش مناسبة ألا والرئيس عبد الفتاح السيسى يؤكد على أهمية التعليم لأحداث تنمية مجتمعية حقيقة.

ومن جانبه قال ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان، أن مجلس إدارة جميعة الأورمان أن الجمعية بالوقوف بجانب أى طفل يتيم، قائلا: نحن يدا بيد مع الوزارة ومتكفلين بالأيتام حتى يتمكنوا من بناء أسرة كريمة، شاكر الوزير الدكتور الهلالى الشربينى على حضورة.


وزير التعليم (2)

وزير التعليم (3)

وزير التعليم (4)

وزير التعليم (5)

وزير التعليم (6)


موضوعات متعلقة..


"التعليم" تعقد اليوم ندوة لتوعية طلاب المدارس بأهمية مواجهة الأزمات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة