اللجنة الدينية بالبرلمان: ترتيب لقاء مع السيسى لمناقشة تجديد الخطاب الدينى وارد

الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:44 ص
اللجنة الدينية بالبرلمان: ترتيب لقاء مع السيسى لمناقشة تجديد الخطاب الدينى وارد اللجنة الدينية بالبرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عمر حمروش، أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن اللجنة فى حالة انعقاد دائم من أجل مناقشة كافة القضايا والمشاريع التى ستقدم إليها.

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن اللجنة تنتظر مشروعات بتجديد الخطاب الدينى من مؤسسات الأزهر والأوقاف ودار الافتاء المصرية، وجامعة الأزهر ومجمع البحوث الإسلامية.

وتابع: "من الوارد أن تضع اللجنة ضمن أجندتها لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى لمناقشة مشروع تجديد الخطاب الدينى معه باعتباره من أبرز المشروعات التى دعا الرئيس لتنفيذها".

وأشار أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب، إلى أن اللجنة لم تحدد حتى الآن ما إذا كانت ستستقبل مشروعات قانون لتجديد الخطاب الدينى من الأحزاب من عدمه، كى تقرر ما إذا كانت ستتلقى مشروع قانون من حزب النور بشأن هذه القضية من عدمه، مشيراً إلى أن الخطاب الدينى أمر متعلق بشكل كبير بالمؤسسات الدينية الرسمية التى ينبغى أن يكون هناك عمل مشترك بيننا وبينهم بشأن هذا المشروع.



موضوعات متعلقة..


معركة ازدراء الأديان فى البرلمان.. "عبد العال" يحيل مشروع حذف المادة من قانون العقوبات للجنة التشريعية.. وحزب النور: دعوة للفوضى وسنتصدى لها.. وآمنة نصير: إلغاؤها يحمى الشريعة الإسلامية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة