4 مشاهد فى كونجرس الفيفا..دقيقة حداد على روح حمادة إمام..السنغالية سامورا تدخل تاريخ الاتحاد الدولى..الجمعية العمومية تقرر استمرار تجميد نشاط الكويت بأغلبية كاسحة..ورفع الإيقاف عن أندونيسيا

الجمعة، 13 مايو 2016 09:08 م
4 مشاهد فى كونجرس الفيفا..دقيقة حداد على روح حمادة إمام..السنغالية سامورا تدخل تاريخ الاتحاد الدولى..الجمعية العمومية تقرر استمرار تجميد نشاط الكويت بأغلبية كاسحة..ورفع الإيقاف عن أندونيسيا جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" التى أقيمت فى المكسيك العديد من القرارات والمشاهد التى نرصدها سوياً مع القراء الكرام خلال السطور القادمة.

دقيقة حداد على أرواح عائلة كرة القدم


طلب جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أعضاء الجمعية العمومية الوقوف دقيقة حداد احتراما لمن فقدوا من عائلة كرة القدم طوال الأشهر الماضية، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ومن بين أفراد عائلة كرة القدم التى رحلت عن عالمنا، حمادة إمام أحد رموز الكرة المصرية ونادى الزمالك.

السنغالية سامورا تدخل تاريخ الفيفا


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، تعيين الدبلوماسية السنغالية لدى الامم المتحدة فاطمة سامورا ستعين في منصب الامين العام للفيفا لتصبح اول سيدة تشغل هذا الموقع.

وتم الاعلان عن تعيين سامورا اليوم خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولى لكرة القدم، وهى التى تعمل في الامم المتحدة منذ 21 عاما، وشغلت عدة مناصب في العديد من البلدان الافريقية.
وأكد الرئيس الجديد للفيفا السويسري جاني انفانتينو الذي انتخب اواخر فبراير خلفا لمواطنه جوزيف بلاتر، ان تعيين الامين العام سيتم في موعد اقصاه الصيف المقبل.

وقال جياني إنفانتينو في بيان "فاطمة سيدة لديها خبرة دولية ورؤية وعملت على بعض الملفات التي تمثل تحدياً، ونجحت فى إثبات قدرتها على بناء وقيادة فرق.. وتطوير طريقة أداء المنظمات، والأهم بالنسبة للفيفا أن فاطمة تتفهم أن الشفافية والمسؤولية هما قلب أي منظمة تدار جيدا وبشكل مسئول".

الفيفا يرفع الايقاف عن أندونيسيا


قرر الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، رفع عقوبة الإيقاف المفروضة على الإتحاد الأندونيسي، بسبب التدخل الحكومى فى شئون اللعبة.

وقال جياني إنفانتينو رئيس الفيفا إن القرار اتخذ بعد موافقة حكومة اندونيسيا على التراجع عن القرارات محل الخلاف.

الجمعية العمومية تقرر استمرار إيقاف الكويت


رفضت الجمعية العمومية للإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ، رفع الإيقاف المفروض على الإتحاد الكويتي لكرة القدم، بسبب التدخل الحكومى فى شئون اللعبة، ورفض 176 عضواً فى الجمعية العمومية للإتحاد الدولي رفع الإيقاف وفك تجميد نشاط الكرة الكويتية، فيما طالب 13 عضواً فقط برفع الإيقاف، كما تقرر استمرار إيقاف بنين للسبب ذاته.


اخبار متعلقة


قطر تستضيف كأس الخليج بعد استمرار إيقاف الكويت









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة