بالصور.. محمد رياض وأحمد ماهر وسحر فوزى فى كواليس "السلطان والشاه"

الخميس، 26 مايو 2016 06:19 م
بالصور.. محمد رياض وأحمد ماهر وسحر فوزى فى كواليس "السلطان والشاه" محمد رياض فى "السلطان والشاه"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصور حاليا نجوم مسلسل "السلطان والشاه"، أحداثه، على قدم وساق، للحاق بالسباق الرمضانى، وخلال الكواليس يحرص أبطال العمل على التقاط الصور، ومنهم محمد رياض وأحمد ماهر والفنانة السورية سحر فوزى التى وصلت القاهرة مساء أمس الاربعاء لتصوير ما تبقى لها من مشاهد.

وتجسد سحر فوزى خلال مسلسل "السلطان والشاه" شخصية والدة الشاه الفارسى التى تكون فى صراع معه حول آرائه والذى يلعب شخصيته الفنان المصرى محمد رياض، وقالت "سحر" عن دورها فى المسلسل، إن الشخصية التى أجسدها ستتحدث بلسان كل أمة العرب وتركز على أن الانسانية هى الاساس بعيدا عن المذاهب وتدافع الشخية التى اقوم بأجائها عن وجهة نظرها حتى النهاية وربما تدفع حياتها ثمنا لآرائها فى النهاية ـ ولكن ما يميز هذا العمل هو وجودى مع نجوم مصريين وعرب مهمين أفخر بالعمل معهم.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع بين السلطان العثمانى (سليم الأول) والشاه (إسماعيل الصفوى)، وتسلط الأحداث الضوء على فحوى هذه الحقبة الزمنية التى غيرت مسار الحياة السياسية فى المنطقة العربية، وكيف أن هذا الصراع أثر على التاريخ الذى انعكس امتداده على الحاضر بشكل كبير.

يذكر أن مسلسل "السلطان والشاه" إخراج السورى محمد عزيزية وسيناريو حوار عباس الحربى ويشارك فى البطولة عدد من الفنانين منهم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنانة سميرة بارودى والفنان سامر المصرى والفنانة مادلين طبر وآخرين.


2

3

4

الرئيسية




موضوعات متعلقة


- أسرة "السلطان والشاه" تواصل التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة