ضبط المتهمين باختطاف أخصائى مكتبات بالنادى الأهلى بسبب خلافات مالية بالنزهة

الخميس، 26 مايو 2016 12:34 م
ضبط المتهمين باختطاف أخصائى مكتبات بالنادى الأهلى بسبب خلافات مالية بالنزهة حملة أمنية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الأمن بالقاهرة، من إلقاء القبض على المتهمين بخطف أخصائى مكتبات بالنادى الأهلى بسبب خلافات مالية، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من "أسماء.أ.ا" ربة منزل يفيد باختطاف "على.م" صاحب شركة مقاولات ومقيم بالشرقية نجلها "توفيق" 26 سنة أخصائى مكتبات بالنادى الأهلى، بسبب خلافات مالية بين المتهم ووالد المجنى عليه "محمود.إ.م" ويعمل موظف سابق بشركة مقاولات بمحافظة الإسماعيلية، حيث حضر المتهم لمسكنها وبصحبته شخصين للسؤال عن زوجها، وحال انصرافه تصادف حضور المجنى عليه فأكرهوه على استقلال سيارة وفروا هاربين.

وأسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم المشار إليه بالاشتراك مع كلا من "السيد.ف" مقيم بالشرقية، ونجل شقيقه المتهم الأول قائد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة "السيد.أ" ويعمل سائق ومقيم بمنطقة الزاوية الحمراء و"إبراهيم. م"، وفور علم المتهمين بافتضاح أمرهم وبتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح المجنى عليه، والذى أقر بأنه كان محتجزا بمزرعة بمحافظة الشرقية "لا يعلم مكانها" واتهم "على.م.ع" وآخرين باختطافه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة النزهة من ضبط كلا من المتهمين الثانى والثالث، وبحوزة الثانى السيارة رقم ق س ص 512 ماركة شيفرولية ميكروباص، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول، وباستخدام السيارة المضبوطة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


موضوعات متعلقة..


سقوط عاطل وراء مغافلة شاب وسرقة حقيبته والاستيلاء على سيارته بمدينة نصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة