أخبار برشلونة اليوم.. شتيجن يوافق على الاستمرار مع البارسا للموسم المقبل

الأربعاء، 04 مايو 2016 11:39 ص
أخبار برشلونة اليوم.. شتيجن يوافق على الاستمرار مع البارسا للموسم المقبل شتيجن وبرافو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفل نادى برشلونة الإسبانى، بالعديد من الأحداث اليوم الأربعاء، وذلك قبل انطلاق المباراتين الختاميتين فى الموسم الحالى بالدورى الإسبانى أمام فريقى إسبانيول، وغرناطة، وجاءت أبرز أخبار البارسا كالتالى..

استمرار برافو وشتيجن للموسم المقبل


أكدت صحيفة "سبورت" الكتلونية، أن الثنائى كلاوديو برافو وتيرشتيجن، سوف يستمران مع الفريق الكتلونى حتى الموسم المقبل، بجانب الحارس الثالث جوردى ماسيب.

ذكرت الصحيفة أن الحارس الألمانى تغاضى عن استياؤه من عدم المشاركة كأساسى مع الفريق الكتلونى فى مسابقة الدورى الإسبانى، ووافق على الاستمرار برفقة البارسا للموسم القادم، على الرغم من تلقيه عدة عروض أبرزها من أحد الأندية الكبرى فى إنجلترا بمبلغ 20 مليون يورو.


1-برافو-وشتيجن


وكان لويس إنريكى المدير الفنى للفريق الكتلونى، يعتمد بصفة أساسية على كلاوديو برافو فى حراسة عرين البارسا بالليجا، فيما يشارك تيرشتيجن كحارس أساسى فى دورى أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

28 عاما على ثورة كرويف




2-كرويف


يمر اليوم الأربعاء، 28 عاما على تعيين النجم الهولندى الراحل يوهان كرويف، مديرا فنيا للفريق الكتلونى، بحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية لنادى برشلونة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وخاض الهولندى الراحل فى نهاية مارس الماضى، عن عمر يناهز 68 عاما، مسيرة حافلة مع البلوجرانا لاعبا ومدربا، حيث نجح فى قيادة برشلونة نحو التتويج بالعديد من الألقاب أبرزها كمدرب، الليجا "4 مرات"، دورى أبطال أوروبا مرة واحدة، ومثلها لكأس السوبر الأوروبى.


موضوعات متعلقة..


- مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 4 - 5 - 2016 والقنوات الناقلة

- موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتى اليوم بدورى الأبطال والقنوات الناقلة

- اخبار ميسى اليوم.. البرغوث يتصدر أرقام ديربى كتالونيا قبل لقاء إسبانيول









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة