أخبار برشلونة اليوم.. فيرنانديز فى أمريكا للتفاوض مع ميسي وماسكيرانو

الجمعة، 17 يونيو 2016 07:10 م
أخبار برشلونة اليوم.. فيرنانديز فى أمريكا للتفاوض مع ميسي وماسكيرانو ليونيل ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر نادى برشلونة، على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الجمعة، وجاء أبرز ما قيل عن برشلونة كالتالى..

المدير الرياضى لبرشلونة فى أمريكا

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة، سافر إلى الوايات المتحدة الأمريكية من أجل إجراء مفاوضات مع الثنائى الأرجنتينى ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو لتجديد تعاقدهما مع الفريق الكتالونى وضمان استمرارهما خلال الفترة القادمة.
أضافت الصحيفة أن المدير الرياضى لبرشلونة انتهز الفرصة من أجل مشاهدة بعض مباريات كوبا أمريكا، بالإضافة إلى تبادل الحديث مع ميسي حول قضية التهرب الضريبى التى يواجهها فى الفترة الأخيرة.

حارس برشلونة ينتظر رقم جديد


أصبح كلاوديو برافو حارس برشلونة والمنتخب التشيلى على بعد مباراة واحدة من أجل تسجيل رقم قياسى جديد، كثالث أكثر اللاعبين مشاركة بقميص منتخب بلاده فى بطولة كوبا أمريكا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه على الرغم من الانتقادات التى تعرض لها برافو خلال مشاركته فى النسخة الحالية من كوبا أمريكا المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 26 من يونيو الجارى، إلا أنه فى حال مشاركته فى مواجهة المنتخب المكسيكى فجر بعد غد الأحد فى الدور ربع النهائى للبطولة سيرفع رصيده إلى 18 مباراة مع تشيلى فى البطولة ليصبح ثالث أكثر اللاعبين مشاركة لبلاده خلف الثنائى ميجيل راميريز وخايمى بيزارو.

برافو يشارك فى النسخة الخامسة لكوبا أمريكا


أضافت الصحيفة أن برافو بدأ مشاركاته فى كوبا أمريكا منذ نسخة عام 2004 فى بيرو، ثم عامى 2007 و2011، وبعدها النسخة الماضية التى أقيمت العام الماضى فى تشيلى وتوج حارس برشلونة ورفاقه باللقب، وأخيرا النسخة الحالية.



أخبار متعلقة


كوبا أمريكا.. تمتع بمشاهدة أجمل 10 أهداف فى الدور الأول









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة