مساعد معلم يواجه 270 اتهاما جنسيا يتعلق بالأطفال فى ولاية ماريلاند الأمريكية

الأربعاء، 29 يونيو 2016 08:57 م
مساعد معلم يواجه 270 اتهاما جنسيا يتعلق بالأطفال فى ولاية ماريلاند الأمريكية عناصر من الشرطة الأمريكية
واشنطن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الادعاء المحلى، اليوم الأربعاء، إن مساعد معلم سابقا وجهت إليه 270 تهمة جنسية تتعلق بالأطفال وتشمل تصوير مقاطع فيديو لطلاب فى مدرسة ابتدائية.

وقال الادعاء فى بيان مقتضب إن هيئة محلفين كبيرة فى مقاطعة برنس جورج إحدى ضواحى واشنطن وجهت الاتهامات إلى المشتبه به ديونتى كاراواى (22 عاما) من جليناردين بولاية ماريلاند، ولائحة الاتهامات هذه أكبر بكثير من الاتهامات الجنسية التى وجهت فى البداية إلى كاراوى فى فبراير شباط.

وجاء فى البيان أن كاراوى -الذى كان مدير فرقة إنشاد بالكنيسة أيضا- يواجه اتهامات بالاستغلال الجنسى لقاصر وجرائم جنسية وممارسة أفعال إباحية مع أطفال.

وجميع التهم تتعلق بأفعال شملت تلاميذ من مدرسة سيلفانيا وودز الابتدائية داخل وخارج المنشأة التعليمية. وعمل كاراوى هناك كمساعد ثم متطوع حتى إلقاء القبض عليه.

وكاراوى -المحتجز داخل السجن- متهم بتصوير أكثر من 60 تسجيل فيديو جنسى صريح للقصر. وتقول الشرطة إن كثير من التسجيلات التقطت داخل المدرسة أثناء الدراسة.

وعلمت الشرطة بالأمر بعدما اكتشف ولى أمر صورا إباحية على هاتف ابنه، وقال كاراوى فى مارس إنه غير مذنب فى اتهامات اتحادية بممارسة أفعال إباحية مع الأطفال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة