قائمة الـ30 لاعباً تمنح نجوم الدكة في الأهلي "قُبلة الحياة".. فرصة الاستمرار بالقميص الأحمر تراود متعب ونجيب وباسم وسمير والشيخ وعوض.. طاهر يبحث ملف "الراحلين والمُعارين والجدد" فى جلسة هامة

الجمعة، 03 يونيو 2016 09:00 ص
قائمة الـ30 لاعباً تمنح نجوم الدكة في الأهلي "قُبلة الحياة".. فرصة الاستمرار بالقميص الأحمر تراود متعب ونجيب وباسم وسمير والشيخ وعوض.. طاهر يبحث ملف "الراحلين والمُعارين والجدد" فى جلسة هامة عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن قائمة الـ30 لاعباً التى أعلن إتحاد الكرة إنها ستُطبّق في الموسم الجديد ستكون سبباً في عودة الحياة الكروية لأكثر من لاعب كان في طريقه للرحيل من النادي نهاية الموسم الجاري لعدم مشاركته.
كان محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أعلن أنه تم الاستقرار بصفة نهائية على قيد 30 لاعب فى قائمة كل نادى بالموسم الجديد ، وتابع الشامى: "قيد اللاعبين سيكون بحد أقصى 30 لاعب بما فيهم مواليد 96 أو 97" وأضاف عضو الجبلاية أنه تقرر أيضاً إلغاء الاستبدال فى قوائم الأندية للموسم الجديد.

فرصة البقاء تراود متعب ونجيب وباسم


أكثر من لاعب بالأهلي كان ينتظر إنتهاء الموسم من أجل البحث عن فرصة في نادً أخر أبرزهم محمد نجيب ، عماد متعب ، أحمد الشيخ ، الحارس الثالث مسعد عوض ، سعد سمير ،عمرو السولية ، باسم علي لكن ربما تمنح قائمة الـ30 لاعباً الفرصة لهؤلاء اللاعبين أو بعضهم على أقل تقدير البقاء في النادي والهروب من "مقصلة" الرحيل.

إدارة الأهلي طلبت من اتحاد الكرة استمرار الاستبدال رغم زيادة عدد اللاعبين فى القائمة فى الموسم الجديد إلى 30 لاعبا بدلا من 25 لاعباً لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من قبل اتحاد الكرة واعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة قائمة الـ30 لاعبا فى الموسم الكروى الجديد وإلغاء الاستبدال رسمياً.

اجتماعات حاسمة في الأهلي


الأيام المقبلة ستشهد أكثر من اجتماع للجهاز الفني بقيادة مارتن يول وستكون هناك جلسة لمحمود طاهر رئيس النادي يوم الأحد المقبل مع كلاً من الهولندي مارتن يول المدير الفنى للفريق وعبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لحسم ملفات الكرة.

ويناقش رئيس النادي مع مارتن يول وزيزو وعبد الحفيظ ملف الصفقات الجديدة وكذلك اللاعبين الذين سيرحلون نهاية الموسم الجاري وكذلك موقف المُعارين ، ويستعد الأهلي حالياً لمباراة الداخلية المُقرر لها الخميس المقبل في الجولة الـ31 للدوري العام بعد راحة حصل عليها الفريق لمدة أسبوع لتوقف الدوري بسبب مباراة مصر وتنزانيا غد في تصفيات أمم أفريقيا 2017.


موضوعات متعلقة..


- صور نادرة: مشوار حافل لمارتن يول في ملاعب هولندا وألمانيا وانجلترا


- محمد عبد الوهاب يكشف حقيقة خلافه مع رئيس الأهلى و "زيزو"









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الغنى الشعراوى

القرار واهدار المال العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة