أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 14 / 8 / 2016

الأحد، 14 أغسطس 2016 09:32 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 14 / 8 / 2016 محمد أبو السعود
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول "اليوم السابع" العديد من الأخبار الخاصة بنادى الإسماعيلى على مدار اليوم الأحد الموافق 14 / 8 / 2016، فى مقدمتها، الاستقرار على تخفيض عقود عبد ربه وعبد الفضيل وبامبو وبناهينى وجبرين، وترحيب محمد فتحى بتمديد عقده، ودخول مدرب مازيمبى دائرة المرشحين لتدريب الإسماعيلى.

 

الإسماعيلى يوجه ضربة للقيصر وعبدالفضيل وبامبو وثنائى غانا.. اقرأ التفاصيل

استقر الرأى داخل نادى الإسماعيلى على تخفيض عقود لاعبى الفئة الأولى بصفوف الدراويش، والذين يتقاضون مبالغ مالية كبيرة، وهم الخماسى حسنى عبد ربه وشريف عبد الفضيل وكريم بامبو والثنائى الغانى إيمانويل بناهينى وتوريك جبرين، ضمن سياسة التقشف التى ينتهجها جهاز الكرة برئاسة عبد الرحمن أنوس.

ومن المقرر أن يجتمع أنوس مع الخماسى بعد عودة الدراويش للتدريبات الجماعية بداية من بعد غد الثلاثاء استعدادا للموسم الجديد، حيث سيتفاوض رئيس قطاع الكرة مع الخماسى على تخفيض عقودهم.

 

مدرب مازيمبى ينافس جاريدو على تدريب الإسماعيلى

دخل الفرنسى هوبير فيلود، المدير الفنى السابق لمازيمبى الكونغولى، دائرة المرشحين لتدريب الإسماعيلى فى الموسم الجديد خلفًا لخالد القماش الذى رفض الاستمرار فى منصبه بسبب المشاكل الكثيرة التى واجهها منذ توليه المسئولية الفنية.

ويتنافس الفرنسى فيلود مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للأهلى على تولى القيادة الفنية للدراويش بالموسم القادم، حيث تتفاوض الإدارة الصفراء مع المدربين لمعرفة طلباتهما المادية واختيار الأنسب لتدريب الدراويش فى الموسم الجديد.

وضمت قائمة المدربين المرشحين لتدريب الإسماعيلى عددًا من المدربين الوطنيين تحسبًا لفشل التعاقد مع مدير فنى أجنبى، ويعتبر عماد سليمان وأحمد العجوز وحسام البدرى ومحمد حلمى وحلمى طولان وفاروق جعفر أبرز المرشحين لتدريب الدراويش فى الموسم الجديد.

الإسماعيلى يشترط 300 ألف دولار للاستغناء عن "جبرين"

اشترط مسئولو الإسماعيلى الحصول على 300 ألف دولار نظير الاستغناء عن خدمات الغانى توريك جبرين لاعب الوسط، والذى يرغب فى الرحيل عن قلعة الدراويش لعد شعوره بالراحة داخل القلعة الصفراء.

كان جبرين قد عرض على مسئولى الدراويش الحصول على 180 ألف دولار نظير الحصول على الاستغناء الخاص وهو ما رفضته إدارة الإسماعيلى، التى تتمسك بالحصول على 300 ألف دولار لفسخ التعاقد معه ومنحه الاستغناء الخاص به خلال الانتقالات الجارية.

وائل فراج يعود لدائرة المرشحين لتدعيم هجوم الإسماعيلى

عاد وائل فراج مهاجم إنبى إلى دائرة المرشحين للانضمام لصفوف الإسماعيلى فى الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم الدراويش الذى يعانى نقصًا عدديًا فى الخط الأمامى منذ رحيل مروان محسن للأهلي، لاسيما فى ظل توتر علاقة اللاعب بمدربه علاء عبد العال ورغبته فى الرحيل.

ويحاول مسئولو الإسماعيلى الحصول على خدمات اللاعب مقابل نصف مليون جنيه، حيث يتم التفاوض فى الوقت الحالى مع إدارة النادى البترولى لحسم الصفقة بأقل مقابل مادى فى ظل الأزمة المالية التى تعانى منها خزينة الإسماعيلى.

محمد فتحى: أرحب بتمديد عقدى مع الدراويش.. ولم يفاتحنى أحد للتجديد

أبدى محمد فتحى، لاعب وسط الإسماعيلي، ترحيبه بتمديد تعاقده مع الدراويش، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، مؤكدا أن الإسماعيلى صاحب فضل عليه ولا يمانع فى الاستمرار معه باعتباره أحد أبناء المحافظة .

وشدد فتحى على أنه لا يمانع فى تمديد عقده مع الدراويش، ولم يتحدث معه أى شحص بشأن تمديد عقده، متمنياً أن ينتهى الأمر فى أقرب وقت وأن تقوم الإدارة بتقديره ماديا بالشكل المناسب.

جدير بالذكر أن عقد محمد فتحى مع الإسماعيلى لم يتجاوز الـ300 ألف جنيه فى الموسم الواحد، وسبق أن تلقى عروضا من الأهلى والزمالك للانضمام إلى أحدهما فى الموسم المقبل.

الإسماعيلى يعدل عقد شكرى نجيب بعد اكتمال مجلس أبو السعود

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، تعديل عقد مهاجمه شكرى بعد اكتمال مجلس إدارة النادى بالتعيين من قبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة حتى يصبح قرارات المجلس صحيحة.

يذكر أن المجلس الحالى يتكون الآن من 3 أعضاء فقط وهم محمد أبوالسعود رئيس النادى وحسين أبو السعود وبديع أبو على عضوى المجلس وهو ما أدى إلى شلل النادى فى اتخاذ كل الإجراءات الإدارية منتظرين قرار وزير الرياضة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة