بالصور.. سفتلانا لوبودا تحيى حفلا بشرم الشيخ وتعيد السائح الأوكرانى

الخميس، 25 أغسطس 2016 11:30 ص
بالصور.. سفتلانا لوبودا تحيى حفلا بشرم الشيخ وتعيد السائح الأوكرانى سفتلانا لوبودا
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحضور حوالى 3 آلاف مشاهد أنهت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، المطربة الأوكرانية الشهيرة svetlana loboda حفلها بشرم الشيخ على مسرح"la dolce vita" بحضن جبال البحر الأحمر.

 

وغنت سفتلانا أكثر من 9 أغانيات وصاحبها فرقتها الاستعراضية ونوعت فى الأغانى التى قدمتها ما بين الرومانسية والأغانى الثورية وأخرى تقدمها بإيقاعات حديثة ومنها أغانى (Heart is beating ـ You will not forget ـ Black and white winter ـ Be My valentine ـ I will forget you ـ Stay,Man )

 

تفاعل الجمهور مع الحفل بشكل ملفت للنظر وحضر الحفل سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة والخبير السياحى عمرو إسماعيل منظم الحفل وممثلون من هيئة تنشيط السياحة ومحافظة جنوب سيناء ومن السفارة والجالية الأوكرانية، بالإضافة لوسائل الإعلام المصرية والأجنبية فقد حصرت المذيعة إيمان عز الدين من قناة المحور وميار نصار من التليفزيون المصرى وهبة شامل من الفضائية المصرية.

 

وأضاف محمد فؤاد المستشار الإعلامى للحفل أن الحفل حقق النجاح الذى كان مرجوا منه وأن مردوده السياحى سيظهر خلال الفترة القريبة لأن وجود هذه المطربة يعطى انطباعات كثيرة مطمئنة وسوف يجلب ويستقطب سائحين آخرين.

 

شارك بالحفل أيضا الـ dj الأوكرانى lutique الذى يتمتع بشعبية كبيرة بصحبة عدد كبير من السائحين الأوكرانيين الذين أصبحت شرم الشيخ تعتمد عليهم بشكل كبير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة