"أوقاف الإسكندرية" تحيل عدد من العاملين للتحقيق لغيابهم عن المساجد

الإثنين، 29 أغسطس 2016 12:12 م
"أوقاف الإسكندرية" تحيل عدد من العاملين للتحقيق لغيابهم عن المساجد الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الاوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل أوقاف الإسكندرية، اليوم، عدد من المخالفين للتحقيق أثناء حملة مرورية فجر اليوم على مساجد محطة مصر وكرموز وغيط العنب، وذلك بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية، مؤكداً على سرعة انتهاء التحقيقات معهم حتى يعلم الجميع أنه لامكان لأى مقصر بالمديرية وأماالمجتهد والمنضبط فى عمله فسيلقى التكريم.

وشدد فى بيان اليوم على ضرورة تواجد جميع العاملين بمساجدهم وإقامة الشعائر بمعرفة أبناء الأوقاف وعدم السماح لأى شخص غير أزهرى من صعود المنبر أو التصدى للعملية الدعوية.

كما أكد أن المديرية لن تتهاون مع أى شخص كائنا من كان فى حال مخالفة تعليمات الوزارة بشأن الخطابة أو إقامة أية تجمعات مع الشباب أو الأهالى فى أى مكان وأن الشأن الدعوى هو حق أصيل لأبناء الأزهر الشريف والأوقاف دون غيرهم ومن يفعل غير ذلك فليتحمل العواقب وسيكون الرد بالقانون وبمنتهى الشدة والقسوة. 

وكانت قد تفقد الدكتور عبدالناصر نسيم، فى جولة مفاجة فجر اليوم بمرافقة الشيخ لطفى السباعى مدير المتابعة بالمديرية والشيخ عبدالسلام رزق مفتش اول المتابعة للتأكد من استقرار شعائر الفجر فى تلك المساجد .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة