أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج يغيب عن البافارى حتى نهاية سبتمبر

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 12:07 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج يغيب عن البافارى حتى نهاية سبتمبر جيروم بواتينج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب جيروم بواتينج مدافع نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن مباريات الفريق البافارى حتى نهاية سبتمبر الحالى، لعدم تعافيه بالشكل الأمثل من الإصابة العضلية فى الفخذ الأيمن والتى ألمت به وحرمته من المشاركة فى افتتاح الدورى الالمانى "البوندزليجا" مع الفريق أمام بريمن، خلال المباراة التى جمعت الطرفين 26 أغسطس الماضى وانتهت بفوز حامل اللقب بسداسية نظيفة.

بواتينج يغيب عن بايرن ميونخ حتى نهاية سبتمبر

أشارت صحيفة "كيكر" الألمانية، إلى أن غياب بواتينج سيكون أطول مما تم التخطيط له مؤخراً بناءً على البرنامج التأهيلى الذى خاضه اللاعب على إصابته مؤخراً، لكن تم اكتشاف استمرار معاناته من الآلام فى عضلة الفخذ الأيمن مرة أخرى، وبناءً عليه سيعود إلى التشكيل الأساسى نهاية سبتمبر على الأقل.

جيروم بواتينج مدافع المنتخب الألمانى وبايرن ميونخ قد حصل على راحة طويلة من التدريبات الجماعية لبطل البوندزليجا عقب مشاركته مع الماكينات فى بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، قبل أن يتعرض للإصابة العضلية التى سيغيب على أثرها عن مواجهة الافتتاح بالموسم الجديد.

كوستا جاهز للمشاركة أمام شالكة وينتظر الضوء الأخضر من أنشيلوتى

على جانب آخر، أكد دوجلاس كوستا جناح بايرن ميونخ الألمانى على جاهزيته التامة للمشاركة مع البافارى أمام شالكه فى الجولة الثانية من مسابقة البوندزليجا لكن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى صاحب القرار النهائى فى هذا الأمر على حد وصفه.

أضاف جناح نادى بايرن ميونخ الألمانى أنه على الرغم من معرفة ودراية المدرب الإيطالى بمركز كل لاعب داخل الملعب إلا أنه وجه له تساؤلاً عن المكان المفضل الذى يفضل اللعب به.

جدير بالذكر أن البرازيلى كوستا كان قد تعرض للإصابة فى عضلات فخذ القدم اليسرى لكنه تعافى تماماً وأصبح جاهزاً للمشاركة بشكل أساسى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة