بطل هزيمة 6 -1 يحفز نجوم غانا قبل مواجهة مصر

الأربعاء، 11 يناير 2017 01:00 ص
بطل هزيمة  6 -1 يحفز نجوم غانا قبل مواجهة مصر كواسى أبياه مدرب غانا السابق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث كواسى أبياه المدير الفنى السابق للمنتخب الغانى، نجوم منتخب بلاده الحاليين، لبذل كل جهدهم خلال البطولة من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن البلاك ستارز 35 عاما.

 

وطالب أبياه الذى كان مدربا للنجوم السوداء، حين فازوا على المنتخب الوطنى فى المباراة الشهيرة 6-1 ، لاعبى منتخب بلاده بضرورة إتخاذ الأمور بجدية من البداية وتصدر المجموعة، ومن ثم المضى قدما نحو تحقيق اللقب الغائب منذ عام 1982 .

وتقع غانا ضمن المجموعة الرابعة التى تضم المنتخب الوطنى بجانب منتخبات مالى وأوغندا.

وقال مدرب غانا السابق فى تصريحات لموقع "مودرن غانا" :"منذ مدة طويلة ونحن نبحث عن الكأس، كنا قريبين منه فى النسخة الأخيرة، ولكن الخسارة أمام كوت ديفوار فى النهائى بركلات الترجيح منعتنا من اللقب".

أضاف: "بعد أحداث كأس العالم والخروج مبكرا، اللاعبين كانوا فى حالة سيئة من أجل التعويض فى أمم أفريقيا 2015، ولكن جاءت الخسارة.. أعتقد أن النسخة القادمة من البطولة هى الطريقة الوحيدة لاستعادة أمجاد غانا".

 

وكان منتخب غانا قد فاز على مصر 6-1 فى ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم، قبل أن يحقق المنتخب الوطنى فى الإياب فوزا بطعم الهزيمة 2-1، ويتأهل البلاك ستارز إلى مونديال البرازيل.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى قد وقع أيضا مع غانا فى تصفيات كأس العالم الجارية، ولكن الفراعنة قد حسموا المواجهة الأولى بينهما لصالحهم 2-0 على ستاد برج العرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة