بالصور.. إقبال مصرى على المواقع الأجنبية لبيع وشراء الحيوانات المنوية

الجمعة، 27 يناير 2017 05:05 م
بالصور.. إقبال مصرى على المواقع الأجنبية لبيع وشراء الحيوانات المنوية بيع الحيوانات المنوية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت فكرة شراء حيوانات منوية التى فجرتها شريهان نور الدين مؤخرا حالة من الجدل حول هذا الطلب الغريب فى المجتمع المصرى، وكانت المفاجأة هى إيجاد مواقع يتواصل عليها المانحون المصريين والمشتريين وذلك على نطاق عالمى، ويقسمهم الموقع بحسب أعدادهم على مختلف المحافظات ومنطقة سكنهم وطريقة التواصل مع عرض الخلفية الإنجابية لكل شخص وإلحاقها بالصور أحيانا.
 
106111-حساب-إسلام-مانح-لحيواناته-المنوية
 
ويوجد عدد لا بأس به من الحسابات الشخصية للمانحين العرب خاصة المصريين حيث يتتضمن هذا الحساب البيانات الأساسية للشخص مثل اسمه وسنه وجنسيته وكل ذلك ملحق بسببه للتبرع والذى يكون فى الغالب لمساعدة الأشخاص الذين لا يمكنهم الإنجاب والتربح من هذا العمل، بالإضافة إلى إرفاق صور شخصية فى بعض الأوقات وضرورة كتابة المواصفات الجسمانية والخلفية الثقافية أيضا بما فيها مستوى التعليم ومعرفة اللغات، وأسئلة أخرى عن الرغبة فى السفر والصحة وإذا كان لديه خبرة سابقة فى منح الحيوانات المنوية، والكثير من أصحاب الحسابات لديهم خبرة فى هذا المجال.
 
 
حساب لمانحة مصرية لبويضتها
فتاة مصرية مانحة لبويضتها
 
وتعد هذه المواقع مساعدة للبحث ومعرفة أماكن المانحين فى كل دولة، وبالنسبة لمصر توجد تقسيمة لعدد المحافظات المشاركة ولمانحيها حسابات على الموقع، وبداخل كل محافظة توجد تقسيمة أخرى للمناطق، على سبيل المثال فى تقسيمة القاهرة الكبرى يوجد 10 مانحين مشاركين، وتتحدد أماكنهم داخل المحافظة بتقسيمهم لمناطق سكنية، وهى 1 فى المعادى و2 فى المرج و5 فى القاهرة و1 فى هليوبوليس و1 فى جاردين سيتى، وكلهم مستعدون لمنح أى من بويضاتهم أو حيواناتهم المنوية أو تأجير أرحام بحسب كونهم فتيات أو ذكور، وأغلبهم يعرضون هذه الخدمات للشواذ من الرجال والسيدات و"السنجل مازر".
 
 
348992-حساب-شخصى-لمانح-مصرى-للحيوانات-المنوية
حساب شخصى لمصرى مانح حيوانات منوية
 
 
من ناحية أخرى كشف الدكتور ياسين الفقى، استشارى جراحة الذكورة والعقم والمسالك البولية، عن مفاجأة صادمة وهى وجود مراكز أجنبية  كثيرة تعلن فى دول عربية مثل المغرب العربي على سبيل المثال بشكل رائج عن خدماتها فى بيع وشراء بويضات أو حيوانات منوية أو تأجير أرحام.
 
 
ومن هذه المراكز الأجنبية يوجد مركز يعرض خدمة "الديلفرى" على عملائه من جميع أنحاء العالم، وذلك عن طريق استيراد حيوانات منوية  أو بويضات، وملحق بذلك أسعار لكل نوع من هذه الوسائل، بالإضافة إلى طلب للتسجيل فى حال أردت ان تكون مانحا تكتب فيه مواصفاتك وتنتظر تواصل البنك معك ليحضرك إلى اليونان من أجل إجراء عملية المنح لديهم، وجاء عنه فى المقدمة لجذب الأشخاص له:
 
إعلان المركز
إعلان المركز باللغة العربية للمرضى من جميع أنحاء العالم
 
 
ووفقا للإعلان فإن المركز يحتوى على الحيوانات المنوية التي مصدرها الأشخاص المتبرعون، والمتبرعون هم الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 35 سنة، ويخضع المتبرعون لاختيار دقيق يشمل فحص الخلو من الأمراض المعدية والوراثية كالإيدز، وتليف الكبد الوبائى ب و ج، والزهرى، وما شابه من أمراض التى قد تنتقل عبر العملية الجنسية، إلى جانب فحص السائل المنوى، وسلسلة من فحوص الدم، ولا يجتاز هذه الفحوص إلا متبرع واحد من كل 20 شخصا، وتجرى تعبئة السائل المنوى فى زجاجة وتجميدها بواسطة النتروجين (الآزوت) السائل. 
 
خدمة استقبال المانحين
خدمة استقبال المانحين
 
خدمات بنك الحيوانات للمركز
خدمات بنك الحيوانات للمركز
بيع البويضات والحيوانات المنوية
بيع البويضات والحيوانات المنوية
 
 
 
عرض لتقسيمة المحافظات المشاركة وعدد الحسابات

متبرع بحيواناته المنوية للسينجل مازر والشواذ ولديه خبرة سابقة
 
متبرع بحيواناته المنوية للسينجل مازر والشواذ ولديه خبرة سابقة
 
 
 
تقسيمة مناطق المانحين السكنية بداخل القاهرة الكبرى
 
تقسيمة مناطق المانحين السكنية بداخل القاهرة الكبرى

محادثة بين مانح ومشترى من مصر والاتفاق على مقابلة
 
محادثة بين مانح ومشترى من مصر والاتفاق على مقابلة
 









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الزني المقنع

هذا الموضوع زني مقنع ( مخفي )

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

اية الموضوع الجديد دة

انا احب المواضيع الجديدة المطرقعة لكن مش لدراجة دية مين ابن مين واحد يبيع الحيوانات النوية و حده متعرفوش خالص تستعملها اية دة شهادات الميلاد تطلع ازاي و دة حرام و لا حلال انا مخي هيضرب اللي عيش ياما يشوف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

هذا الأمر ليس بهين كما يعتقد البعض

هذا الموضوع خطير جدا لما فيه من " خلط للأنساب " و قد تستخدم هذه النطف بصورة غير صحيحة من بعض عديمي الضمير مما يسبب مصائب خطيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

رد علي نمره 1

الزنا له شروط ياعم الحاج العمليه مش سهله وبعدين عند حضرتك كبار علماء الافتاء ممكن تميل علي حد فيهم يفئعك فتوي تخلص ( توكل علي الله ) متخفش .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

انشر

ماعنديش رد

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

رد علي نمره 2

يا عمنا متخفش الدفاتر في إيدينا والسجل بتعنا , الام حفيظه والاب عتمان.. مع الاعتذار لفيلم الزوجه الثانيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

لا اله الا الله---حسبنا الله ونعم الوكيل

لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ ?205 البقرة? ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ ?41 الروم? إِنِّي أَخَافُ أَنْ يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَنْ يُظْهِرَ فِي الْأَرْضِ الْفَسَادَ ?26 غافر? وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ ?11 البقرة? أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَاكِنْ لَا يَشْعُرُونَ ?12 البقرة? وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَنْ يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ أُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ?27 البقرة? وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ ?60 البقرة?

عدد الردود 0

بواسطة:

ليه يازماني اسي عليه

العزه في الاسلام

ده زي نكاح الاستبضاع وقد نهي الرسول صل الله عليه وسلم فالانكحه قبل الاسلام كانت اربعه وهي نكاح الرهط ونكاح البغايا ونكاح الاستبضاع ونكاح بولي فهدم الاسلام ثلاثه واقر واحد وهو نكاح بولي ومن اراد المزيد فعليه بلجنه الفتوي بالازهر والله اعلي واعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

حرام

حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الى رقم 8من اراد المزيد فعليه بلجنة الفتوى بالازهر الشريف

هى الاوقاف والازهر فاضين لضياع الوقت للرد دول مشغولين بتجديد الخطاب الدينى وبعدين يتعرض على القضاء ثم الحكومة ثم مجلس النواب ثم رئيس الجمهورية لاقراره ما تنسوش (الزانى والذانية احبسوا كل منهم سبعة أشهر ).....الموضوع ممنوع الحديث فيه لدواعى امنية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة