بالصور.. أسرة تناشد علاج نجلها بالخارج المصاب بقطع فى الضفيرة العصبية

السبت، 28 يناير 2017 10:16 ص
بالصور.. أسرة تناشد علاج نجلها بالخارج المصاب بقطع فى الضفيرة العصبية قطع فى الضفيرة العصبية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاثت أسرة الطفل يسرى عزت، البالغ من العمل 10 سنوات، والمقيم فى قرية برهمتوش بمركز السنبلاوين بالدقهلية، بوزارة الصحة لعلاج ابنها فى الخارج، حيث يعانى من قطع بالضفيرة العصبية المسئولة عن الإحساس بالقدم اليمنى، نتيجة لحادث مرورى، نتج عنه مضاعفات شديدة أثرت على حركة القدم وعدم الإحساس بها، واعوجاج كامل وتشويه بمفصل الركبة.

صورة الاشعة للطفل يسرى
صورة الأشعة للطفل يسرى

وأضافت والدة الطفل منى فياض، عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن: "تعرضت أنا وأبنى إلى حادث مرورى نتيجة الاصطدام بتوتوك، وكان عمره تسعة أشهر، فوجئنا بعد ثلاث سنوات بعدم إحساس قدمه بالأشياء، وذلك بسبب قطع بالضفيرة العصبية وذهبت بعدها إلى العديد من الأطباء أكدوا لى أن حالته تستلزم العلاج بالخارج".

تقرير طبى بالحالة
تقرير طبى بالحالة

وأضافت: "تدهورت بعد ذلك حالة ابنى، حيث ظهر بعد إجراء رنين مغناطيسى، إصابته بضمور فى المخ ، وقمنا بعد ذلك بإجراء عملية منذ سنة ونصف لتصليح اعوجاج مفصل الركبه، ولكنها للأسف باءت بالفشل".

قدم الطفل يسرى المصابة بقطع فى الصفيرة العصبية
قدم الطفل يسرى المصابة بقطع فى الصفيرة العصبية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة