تعليم المنوفية تنظم المعرض المحلى للعلوم والهندسة "آيسف 2017"

الأحد، 29 يناير 2017 09:01 م
تعليم المنوفية تنظم المعرض المحلى للعلوم والهندسة "آيسف 2017" المعرض المحلي للعلوم والهندسة آيسف
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت اليوم فعاليات المعرض المحلى للعلوم والهندسة "آيسف" المنوفية 2017 للعام التاسع تحت رعاية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وذلك بمركز الدراسات الوطنية والإبداع بشبين الكوم لطلاب التعليم قبل الجامعى من 12 إلى 18 سنة لعرض المشروعات والأبحاث المشارك فيها الطلاب.

حضر المعرض الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية والدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، والدكتور محمود عويضة رئيس لجنة التحكيم والدكتورة نهاد سعيد مدير إدارة الموهوبين والتعليم الذكى بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

وتضمنت مسابقة "آيسف" هذا العام 65 مشروعـــًا وبحثــًا علميـــا وتصميمــا هندسيــا فى مجالات متعددة، و يُحكم فيها 40 عضوًا من أساتذة جامعة المنوفية وتم اختيار سبعة مشروعات منها والتى ينطبق عليها شروط المسابقة لتصعيدها للمشاركة فى المعرض الذى سيقام على مستوى الجمهورية.

وقد وجه السكرتير المساعد الشكر لكل القائمين على هذا المعرض الذى يهدف لرعاية الموهوبين والمبدعين، مؤكدا أنهم نواه لقادة المستقبل وأنه يأمل أن تساهم تلك الجهود والاختراعات فى نهضة مصرنا الحبية بصفة عامة ومحافظة المنوفية على وجه الخصوص، وفى الختام قام بتسليم شهادات تقدير للطلاب الفائزين بالمسابقة.

يأتى هذا فى إطار حرص محافظ المنوفية على تبنى ورعاية كل ما من شأنه النهوض والارتقاء بالمخترعين الصغار كونهم يمثلون نواه لمستقبل مشرق وغد أفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة