5 أندية تنتظر لويس إنريكى فى حال رحيله عن برشلونة

الإثنين، 30 يناير 2017 08:00 ص
5 أندية تنتظر لويس إنريكى فى حال رحيله عن برشلونة إنريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول بقاء لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى على ملعب "كامب نو" فى الموسم المقبل، حيث يُماطل المدرب الإسبانى لتجديد تعاقده مع البارسا وهو ما دفع الأخير لتحديد شهر مارس المقبل كموعد أخير حتى يحسم إنريكى موقفه إما بالتجديد أو البحث عن مدرب بديل.

 

فى هذا الصدد.. نرصد 5 أندية بإمكان لويس إنريكى تدريب أحدهم فى حال رحيله عن ملعب "كامب نو":

ميلان
ميلان

 

1- ميلان الإيطالى

لويس إنريكى قد يكون مدربًا مثاليًا بالنسبة للروسونيرى من أجل إعادته لمنصات التتويج من جديد، ميلان يسير بشكل جيد إلى حد كبير مقارنة بالمواسم الماضية تحت قيادة المدرب مونتيلا وقد يقوده للعودة إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وفى هذه الحالة سكون بحاجة لمدرب بخبرة إنريكى ليستكمل معه المشوار نحو العودة للتتويج بالألقاب من جديد.

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

 

2- بوروسيا دورتموند الألمانى

 

لقد أثبت توخيل مدرب بوروسيا دورتموند الحالى فشل تجربته مع الفريق الألمانى مقارنة بسابقه يورجن كلوب المدري الفنى الحالى لفريق ليفربول الإنجليزى، لذلك فإن دورتموند بحاجة لجهود مدرب بحجم إنريكى بالإضافة إلى أن فكر المدرب الإسبانى يتناسب كثيرًا مع طريقة لعب دورتموند.

انتر ميلان
انتر ميلان

 

3- إنتر ميلان الإيطالى

 

قد يكون لويس إنريكى المدرب المناسب للنيراتزورى من أجل العودة لمنصات التتويج، قد لا يتحقق ذلك فى أسرع وقت وإنما فى المستقبل القريب، خاصة أن الإنتر يعانى من غياب البطولات منذ رحيل جوزيه مورينيو المدرب السابق فى 2010.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

 

4- باريس سان جيرمان الفرنسى

 

قد يذهب إنريكى لتدريب سان جيرمان عندما يرحل عن برشلونة، خاصة أن النادى الباريسى يعانى تحت قيادة المدرب الحالى أوناى إيمرى الذى تولى المهمة مطلع الموسم الحالى خلفًا للمدرب السابق ديديه ديشامب، ولا يقدم أفضل مستوياته، وتشير التوقعات إلى رحيله فى نهاية الموسم وقد يكون إنريكى البديل المثالى له.

ارسنال
ارسنال

 

5- أرسنال الإنجليزى

 

قد ينهى إنريكى حقبة سنوات طويلة للمدرب الفرنسى أرسين فينجر مع نادى أرسنال فى حال قرر مُلاك النادى الإنجليزى إقالة فينجر فى نهاية الموسم الحالى خاصة أنه بشكل كبير قد لا يتوج بلقب الدوري الإنجليزى لأكثر من 10 سنوات حتى الآن وتعيين مدرب جديد قد يكون إنريكى أحد المرشحين وقتها إذا رحل عن برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة