أهالى قرية الحومة ببنى سويف يشتكون من الانقطاع المستمر للمياه

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 02:31 م
أهالى قرية الحومة ببنى سويف يشتكون من الانقطاع المستمر للمياه أهالى الحومة يتجمعون حول سيارة الوحدة لملء الجراكن والأوانى
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى أهالى قرية الحومة بمركز الواسطى شمال بنى سويف من انقطاع مياه الشرب المستمر عن منازلهم على مدار عامين ،  ويعتمد الأهالى على سيارة فنطاس ترسلها الوحدة المحلية على فترات لا تكفى لسد احتياجاتهم من الشرب وطهى الطعام . 
 
من جانبه أوضح كمال سلومة، رئيس مركز ومدينة الواسطى، أن طاقة محطة مياه الشرب  بالواسطى 90 لتر فى الثانية ، لا تكفى لدعم شبكات المياه نظرا للتعداد السكانى الكبير بالمدينة وقرى المركز، ومن بينها الحومة والتى تعتمد شبكتها على تغذية قريتى أبويط وقمن العروس والتى تصلها المياه ضعيفة من المنبع الرئيسى ما يؤدى إلى انقطاع وضعف المياه نهارا ووصولها ليلا .
 
واستطرد: حل مشكلة انقطاع وضعف مياه الشرب  بمركز ومدينة الواسطى يكمن فى زيادة سعة محطة الواسطى ورفع كفاءتها  مثلما حدث فى تطوير محطة بنى سويف ووصول طاقتها إلى 600 لتر ثانية.
 
ولفت سلومة إلى تقدمه بمذكرة إلى المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، وكذلك شركة مياه الشرب والصرف الصحى، للموافقة على تغيير شبكات المواسير القديمة بالمدينة وبعض القرى الأشد احتياجا لذلك.
 
1-اهالى الحومة يتجمعون حول سياره الوحدة لملء الجراكن والاوانى
اهالى الحومة يتجمعون حول سيارة الوحدة لملء الجراكن والأوانى
2- أهالى الحومة ينتظرون دورهم فى الحصول على مياه الشرب
 أهالى الحومة ينتظرون دورهم فى الحصول على مياه الشرب
3- سيارة فنطاس محملة بالمياه لا تكفى لسد احتياجات اهالى القرية
سيارة فنطاس محملة بالمياه لا تكفى لسد احتياجات اهالى القرية
4- نقل المياه من مدينة الواسطى الى القرية
نقل المياه من مدينة الواسطى إلى القرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة