اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تجديد رغبة ليفاندوفسكي فى ضم مهاجم احتياطي

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 04:38 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تجديد رغبة ليفاندوفسكي فى ضم مهاجم احتياطي ليفاندوفسكى ومولر
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حض البولندى روبرت ليفاندوفسكى ناديه بايرن ميونخ الألمانى لكرة القدم على ضم مهاجم جديد يحل بدلاً منه حال الإصابة، قبيل لقاء النادي البافاري وسلتيك الاسكتلندي ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بغياب مهاجمه المصاب.

 

ويحل بايرن الثلاثاء ضيفًا على سلتيك في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية التي يتصدرها باريس سان جرمان الفرنسي برصيد تسع نقاط، متقدمًا على بايرن الثاني (6 نقاط) وسلتيك الثالث (3 نقاط).

وفي غياب ليفاندوفسكي (29 عامًا)، يفتقد بايرن وجود رأس حربة.

بايرن ميونخ بدون ليفاندوفسكى
بايرن ميونخ بدون ليفاندوفسكى

 

بايرن ميونخ بدون رأس حربة

 

وقال مهاجم بايرن ميونخ في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية "حاليًا، لا يوجد احتياطي لمركزي لا يمكن لأحد أن يستمر باللعب 90 دقيقة طوال الموسم، واللعب مرة كل ثلاثة أيام."

 

وخرج ليفاندوفسكي من مباراة فريقه ضد لايبزيج (2-صفر) السبت ضمن بطولة المانيا لكرة القدم، بعد معاناته من آلام في الفخذ. وفضل المدرب يوب هاينكس إراحته في المباراة الأوروبية الثلاثاء.

 

ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يتجه إلى مهاجم ناشئ

 

واستدعى هاينكس مدرب بايرن ميونخ الناشىء مانويل فينتزهايمر من فريق تحت 18 عامًا للمشاركة في المباراة ضد النادي الاسكتلندى.

 

وسبق للمدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ حسن صالح حميديتش أن أعلن أن بايرن "يبحث في" ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

إلا أن هذه الخطوة قد لا تكون بالسهولة التي يأمل بها بايرن ميونخ، إذ أن أي مهاجم جديد سيجد نفسه مضطرًا لتمضية معظم الوقت على مقاعد البدلاء، وهو ما لن يكون مغريًا لاسيما قبل أشهر من كأس العالم.

 

كما أن قواعد الاتحاد الأوروبي للاعبين القادرين على المشاركة في دوري الأبطال، ستجد حكمًا من خيارات النادى الألماني. وبموجب هذه القواعد، يمكن للنادي إدراج ثلاثة لاعبين جدد في تشكيلته بحلول منتصف ليل الأول من فبراير، إلا أنه يتوجب على هؤلاء ألا يكونوا قد شاركوا في دور المجموعات مع أي فريق آخر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة