تربية عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع مصر للسياحة لرعاية مؤتمرها السنوى بالغردقة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 02:53 م
تربية عين شمس توقع بروتوكول تعاون مع مصر للسياحة لرعاية مؤتمرها السنوى بالغردقة جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع منذ قليل الدكتور سعيد خليل، عميد كلية التربية بجامعة عين شمس ورشاد الرافعى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة  بروتوكول تعاون مشترك وذلك في إطار دعم جامعة عين شمس للسياحة الداخلية ، حيث من المقرر أن تعقد كلية التربية مؤتمرها السنوى بمحافظة الغردقة برعاية شركة مصر للسياحة.

جاء ذلك بحضور كلاً من الدكتور ماجد أبو العنين وكيل الكلية لشئون  ودينا النشار رئيس قطاع المشروعات بشركة مصر للسياحة  و الدكتورة إيمان شاهين مدير مركز الإرشاد النفسي و الدكتور عاشور العمرى مدير مركز الإرشاد النفسى  و الدكتورة كمال مدير مكتب التعاون الدولي بالكلية و الدكتور سلامة العطار  مقرر المؤتمر والدكتورة صفاء عفيفى مقرر المؤتمر و لفيف من مديرى القطاعات بشركة مصر للسياحة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية

وفي كلمته أعلن الدكتور سعيد خليل عميد الكلية  عن إعداد رحلة لعدد من طلاب الكلية لقرية مجاويش بالغردقة كأولى خطوات تفعيل بروتوكول التعاون المشترك .

كما تحدث عن عراقة كلية التربية بجامعة عين شمس والتي جاءت نشأتها منذ عام 1929، مؤكدا أن الكلية تحرص على تخريج معلم قادر على صناعة أجيال تشارك في بناء الوطن وتقدمه، وهو ما شهد عليه التاريخ منذ نشأتها حيث تخرج منها رواد التربية في الوطن العربي ولا تزال تقوم بدورها حتى الآن.

واستعرض رشاد الرافعي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة تاريخ إنشاء الشركة منذ أنشأها رائد الاقتصاد الوطني طلعت حرب في 1934 ،لافتاً إلى أنها تعمل بفلسفة القطاع الخاص برغم كونها شركة وطنية داعمة للاقتصاد الوطني وهو ما يميزها و يجعلها قادرة على المنافسة.

كما أشاد بالتعاون مع جامعة عين شمس ممثلة في كلية التربية معتبراً ذلك نقطة مضئية تضاف لتاريخ الشركة.، افتاً إلى أن الشركة لها 12 فرع حول العالم إضافة إلى الفروع المنتشرة داخل مختلف محافظات مصر وهو ما يحقق لها سمعة دولية طيبة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة