مقتل 11 إرهابيا وضبط متفجرات وأجهزة لاسلكية قبل تهريبها لسيناء

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 03:14 م
مقتل 11 إرهابيا وضبط متفجرات وأجهزة لاسلكية قبل تهريبها لسيناء المضبوطات
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" صور المضبوطات بحوزة عدد من الإرهابيين بعد ضبطها قبل تهريبها لسيناء.

كانت وزارة الداخلية أعلنت مقتل 11 إرهابيا وضبط 6 بالإسماعيلية قبل تهريب أسلحة لشمال سيناء، حيث تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد تحرك لبعض قيادات المجموعات الإرهابية بشمال سيناء يستهدف تنفيذ سلسلة من العمليات العدائية ضد المنشآت الهامة والحيوية ودور العبادة المسيحية للتأثير سلباً على الأوضاع الأمنية والإقتصادية بالبلاد فضلاً عن تكليف بعضهم بتوفير وسائل الدعم اللوجيستى لعناصر الرصد والتنفيذ .

وأسفرت جهود البحث والمعلومات عن تحديد مجموعة من تلك العناصر والأوكار التى يستخدمونها للاختباء والتدريب وتخزين أوجه الدعم اللوجيستى تمهيداً لتهريبها إلى المجموعات الإرهابية بشمال سيناء وتم عقب إستئذان نيابة أمن الدولة العليا توجيه ضربة أمنية موسعة لهم وضبط عدد (6) منهم وهم كلٍ من (الحسن محمد حسن محمد موسى – الحسين عبدالحكيم عبدالخالق – عبدالحكيم عبدالغفار عبدالخالق – الحسن عبدالحكيم عبدالخالق – عبدالرحمن محمد موسى – حسن عبدالناصر حسن يوسف حجاب).

كما تم إستهداف وكرين بمدينتى (الإسماعيلية – العاشر من رمضان) لتخزين الأجهزة والمعدات المُعدة للتهريب لشمال سيناء وعُثر بهما على ("238" جهاز لاسلكى ماركة موتورلا – عدد "227" شاحن – كمية كبيرة من قطع الغيار الخاصة بالأجهزة اللاسلكية) .. فضلاً عن مداهمة إحدى المزارع بمنطقة جلبانة بمحافظة الإسماعيلية والتى إتخذتها تلك العناصر وكراً تنظيمياً للإيواء والتدريب ومنطلقاً لتنفيذ عملياتهم العدائية .. وحال قيام القوات بمحاصرة المنطقة المحيطة بالمزرعة قامت العناصر الإرهابية المتواجدة بداخلها بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات بكثافة مما دفعها للتعامل معهم وأسفر ذلك عن مصرع عدد (11) عنصر (جارى تحديدهم) والعثور على العديد من المضبوطات.

أجهزة  لاسلكي
أجهزة لاسلكية

 

المضبوطات
المضبوطات

 

المواد المضبوطة
المواد المضبوطة

 

جانب من المضبوطات بحوزة الارهابين
جانب من المضبوطات بحوزة الإرهابيين

 

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

 

جزء من المضبوطات
جزء من المضبوطات

 

خامات لتصنيع المتفجرات
خامات لتصنيع المتفجرات

 

مضبوطات بحوزة الارهابيين
مضبوطات بحوزة الإرهابيين

 

مواد تصنيع المتفجرات
مواد تصنيع المتفجرات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة