وزير الطيران المدنى: جاهزون لرحلات الحج المقدس

السبت، 04 نوفمبر 2017 11:36 م
وزير الطيران المدنى: جاهزون لرحلات الحج المقدس شريف فتحى وزير الطيران المدنى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، عدم وجود أى مشكلات فى الطيران بالنسبة لرحلات الحج المقدسة وهناك التزام حيال ذلك، كما أن هناك استعدادا كاملا من قبل وزارة الطيران سواء بشركة مصر للطيران أو بالشركات الخاصة أو بالشركات الأجنبية لنقل رحلات الحج المقدسة إلى مصر.

 

وقال فتحى، إن مطار الميلز فى وسط سيناء سيكون منفذا اقتصاديا للمنطقة بأكملها، من حيث استقبال البضائع وخدمة أهالى سيناء شرق التفريعة، وتابع: "وفى مطار غرب القاهرة ويمكن أول الصيف المقبل يكون فى طيران، وأيضا فى العاصمة الإدارية وهو فى مرحلة الاستلام ولدينا رؤية طويلة المدى بشأنه، وهناك أيضا مطار برنيس الجديد الذى سيساهم فى جذب الاستثمارات للمنطقة الاستثمارية البكر".

 

وأكد أن الطيران المصرى فى نمو مستمر، إذا بلغ حجم الركاب فى العام الماضى 26 مليون منهم 16 فى القاهرة، ومع الوقت سيكون النمو فى المطارات الخارجة عن نطاق القاهرة أكبر نتيجة عودة حركة السياحة لوضعها الطبيعى حيث تصل إلى 50% من حجم حركة مصر.

 

ولفت إلى أنه دائما يشجع عملية "الاحتراف والتنقل" بين شركات الطيران لاكتساب الخبرات، وتابع: "أنا فخور جدا بكل العاملين فى قطاع الطيران المدنى وبما ينتجوه، وجزء كبير من مشاكلنا سلوكيات فى الموظفين والركاب، وهذا يعطى إحساسا بأن الأمور ليست جيدة".

 

جاء ذلك فى حوار شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، لبرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة