العبقرى الصغير: الرئيس سيكرمنى بمنتدى الشباب كأصغر مصمم شبكات إنترنت بالعالم

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:47 ص
العبقرى الصغير: الرئيس سيكرمنى بمنتدى الشباب كأصغر مصمم شبكات إنترنت بالعالم العبقرى الصغير
كتب _ محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود وائل، أذكى طفل فى العالم والملقب من العالم أحمد زويل بالعبقرى الصغير، أنه سيتم تكريمه فى الحفلة الختامية من فعاليات منتدى شباب العالم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمدينة شرم الشيخ، كما أكد أنه سيتم تكريم سباح مصرى من ذوى الاحتياجات الخاصة.
 
وأضاف "وائل"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم ترشيحه بشكل مباشر بناءًا على ما قدمه لمصر كدولة من شهادات سُجلت باسمه واسم مصر كأصغر حاصل عليها فى العالم، وأصغر مبرمج كمبيوتر ومحترف تصميم شبكات فى العالم. 
 
وأشار إلى أن منتدى شباب العالم فرصة جيدة للشباب من  مختلف الجنسيات وليس مقتصرة على الشباب المصرى، مضيفًا: "يجب علينا استغلال الفرصة فى التطلع والتطبع فى الأفكار الإيجابية والجديدة التى تسمح للشباب أن يكونوا قادة المستقبل وذلك يعتبر هدف المنتدى". 
 
كما أوضّح أذكى طفل فى العالم، أن هذه أول مشاركة له بمؤتمر للشباب ويتمنى أن يُضيف إلى المؤتمر كما يتمنى أن يكون المنتدى وفعالياته إضافة كبيرة له.
 
يُذكر أن محمود وائل أذكى طفل فى العالم تحدّى العالم أحمد زويل، وحاصل على 5 شهادات عالمية، ومنحة كاملة لدراسة بكالوريس الهندسة فى الأكاديمية البحرية العلوم والتكنولوچيا والنقل البحرى، ولقب بـ"أصغر مبرمج" كما كرمه عددًا من الوزراء والمسئولين إضافة إلى تكريمه من أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية.
 
العبقرى الصغير
العبقرى الصغير
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة