حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بدمياط

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 12:01 م
حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بدمياط جانب من الحملة
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط من التصدى لحالة تعدى على الأرض الزراعية وكانت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء هشام كمال عثمان قد رصدت  أعمال تبوير بأرض زراعية بقرية الشعراء على مساحة 380 م2 وعلى الفور تم إيقاف الأعمال ورفع التشوينات واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين .

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات  الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على ضرورة التصدى لحالات التعدى على الأراضى الزراعية فى المهد بكل حزم وبشكل فورى.

من ناحية أخرى  قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا برئاسة محمود بريك بمتابعة أعمال رصف طريق المقابر بالكاشف الجديد تحت إشراف مديرية الطرق بدمياط،وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بسرعة الإنتهاء من رصف الطرق والشوارع المدرجة ضمن خطة المحافظة للرصف 2017:2018 وأعمال رد الشىء لأصله.

كما واصلت إدارة شئون البيئة بديوان المحافظة  بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بدمياط  تنفيذ خطة التوعية البيئية والمائية والتى شملت مراكز دمياط والزرقا وكفر البطيخ، حيث تم التأكيد  خلال الندوات على التوعية بأهمية التخلص الآمن من المخلفات الصلبة ودور المواطن  فى الحفاظ على البيئة، وعلى هامش الندوة تم تنفيذ ورش عمل لتعليم السباكة بهدف تنمية المهارات والحفاظ على مصادر مياه الشرب وترشيد الاستهلاك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة