97%من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة المتلاعبين فى أسعار الأدوية

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 07:52 ص
97%من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة المتلاعبين فى أسعار الأدوية الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد تغليظ عقوبة المتلاعبين فى أسعار الأدوية والمستحضرات الطبية، أيد غالبية القراء تغليظ عقوبة المتلاعبين فى أسعار الأدوية والمستحضرات الطبية.

وأيد 97% من القراء تغليظ عقوبة المتلاعبين فى أسعار الأدوية والمستحضرات الطبية، بينما رفض 2% من القراء تغليظ عقوبة المتلاعبين فى أسعار الأدوية والمستحضرات الطبية، فى الوقت الذى أعرب فيه 1% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

الاستطلاع
 









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طه

اصحاب الصيدليات ويقوم بغش اسعار الدواء

انا مع هذا الخبر لان فى بعض اصحاب الصيدليات يقومون بكتابة الرقم الى عيزين يكتبوه على علبة الدواء وخاصة فى الاماكن العشوئية وانا من اهل منطقة البساتين ودار السلام فى صيدليات يقومون بخفاء الدواء بحجة انه غير موجود او ممكن تدفع اكتر من سعره وتحصل عليه ولما تيجى تناقشه فى السعر بيقول غير موجود عشان مفيش راقبة على الصيدليات ممكن يعملون اكتر من كده

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الحمد لله

ظهرت النتيجة من القراء !! - اما امركم غريب - ما معنى مثل هذه الاستفتاءات - - وما مدى مصداقيتها - وهل هي من سيحدد الحق من الباطل - الحق احق ان يتبع يا حضرات المسئولين. - منتظرين استفتاء عن من يؤيد تقنين تجارة المخدرات وطرحها في التموين.

عدد الردود 0

بواسطة:

عيد مانولى

بل اكثر

يجب ان تكون العقوبة رادعة .... إن الذين يتلاعبون بالاسعار لايعتبرون اطباء ينفذن ما اقره القسم الذى اقسم عليه عند التخرج ، انما هم بالحقيقة تجارا جشعة يسعون لتحقيق ارباحا بكل الطرق والاكثر الذى نريده هو اصدار قانون بعقوبة (عند ارتفاع سعر اى منتج دوائى لايشطب السعر المكتوب على السلعة(القديم) ويكتب السعر الجديد بعد الزيادة) ليكن مرفوضا -لانه عندما يعلم الصيادلي ان منتج سيرتفع سعره يقوم بالتخزين اللآمن بالنسبة ل الاكس بيرد الخاص بالدواء وبذلك يحقق ربحا ليس من حقه (حراما) لانه عندما طلب السلعة الدوائية مكتوب فى الفاتورة سعر الشراء من الشركة وكذلك سعر البيع وقليل جدا جد1 من يبيع بالسعر القديم المكتوب على السلعة ان كنا نريد ان نكون جادين نصدر قانونا يحرم شطب السعر المكتوب على اى سلعة دوائية ونكون مثل اعلى فى الخلق والامانه حتى نستحق رحمة الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة