مدارس أسيوط تواصل مشاركتها فى مبادرة إسبوع الإنضباط العام

الإثنين، 13 فبراير 2017 11:19 ص
مدارس أسيوط تواصل مشاركتها فى مبادرة إسبوع الإنضباط العام  وكيل الوزارة يتابع أسبوع الانضباط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مدارس مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط مشاركتها فى مبادرة إسبوع الإنضباط العام وذلك تحت رعاية الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وتهدف المبادرة إلى غرس قيم احترام القانون والنظام في نفوس النشء، واستعادة الوجه الحضاري، ونشر ثقافة الانضباط في الشارع، بمشاركة وزارات التربية والتعليم والتعليم الفني، والداخلية، والتنمية المحلية، والشباب والرياضة، والأوقاف، وتستمر المبادرة لمدة أسبوع في جميع محافظات الجمهورية، خلال الفترة من 11 حتى 17 فبراير الجارى.

ومن جانبه قام صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بجولة تفقدية اليوم على مدارس إدارة البدارى التعليمية لمتابعة الانضباط العام للمدارس وللوقوف على مدى إلتزامهم بالمشاركة فى المبادرة ورافقه خلال الجولة الدكتور محمد السيد وكيل المديرية وعبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام وشملت الزيارة عددا من مدارس الإدارة من بينها مدارس "العقال البحرى التجارية ,والنهضة بنات ، وروضة مدرسة أبو بكر الصديق بالعقال البحرى .

وفى مدرسة العقال البحرى التجارية طالب وكيل الوزارة بضرورة إعادة الفهرسة والتصنيف بمكتبة المدرسة ،وفى مدرستى الروضة والنهضة شدد وكيل الوزارة على ضرورة التنسيق مع مدير الإدارة و إزالة الرواسب والأخشاب من المدرستين مع تزويد قاعات مدرسة الروضة بعدد 8لمبات إضاءة.

وأكد وكيل الوزارة خلال الجولة أن المبادرة تأتى إستكمالا للجهود التى تبذلها الوزارة لتحقيق عام دراسى منضبط وتنفيذا لتوجيهات الدكتور الوزيرفى هذا الصدد.

وأضاف بدوى أن المبادرة تُرسخ ثقافة الانضباط وتعززه في نفوس الطلاب  كما تغرس القيم الإنسانية المهمة لتكون سلوكا عاما في شخصياتهم , وانتظامهم في الدراسة طيلة أيام العام الدراسي.

وفى السياق ذاته طالب وكيل الوزارة مدراء المدارس التى زارها بضرورة إزالة الإشغالات حول المدارس لمنع إعاقة التلاميذ عن وصولهم لمدارسهم، مؤكدا على أهمية غرس روح الانتماء وحب الوطن واحترام وتقدير المدرسين لدى الطلاب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة