شباب زامبيا يكتسحون مالى بـ6 أهداف ويوجهون إنذارا قويا للفراعنة

الأربعاء، 01 مارس 2017 08:13 م
شباب زامبيا يكتسحون مالى بـ6 أهداف ويوجهون إنذارا قويا للفراعنة فرحة منتخب زامبيا بالفوز
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سحق منتخب زامبيا نظيره المالى وقلب تأخره بهدف لفوز كاسح بستة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، المقامة حاليًا فى زامبيا. 
 
تقدم منتخب مالى أولاً عن طريق لاعبه دانتى، فى الدقيقة الخامسة، إلا أن أصحاب الأرض عاقبوه على هذا الهدف، بتسجيل 6 أهداف متتالية، عن طريق سكالا (هدفين)، وشيلوفيا (هدفين)، وباندا وإينوك، فى الدقائق 8، 25، 38، 51، 54 و66 من زمن المباراة.
 
بهذا الفوز رفع منتخب شباب "الرصاصات النحاسية" رصيده إلى 6 نقاط، بعد الفوز فى الجولة الأولى على غينيا، ليظل متربعًا على صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد مالى عند نقطة واحدة فى المركز الأخير، بالتساوى مع غينيا، وكلاهما خلف منتخب مصر، الذى يمتلك نقطتين من تعادلين.
 
وسيكون منتخبنا الوطنى فى مهمة صعبة بالجولة الأخيرة أمام زامبيا، حيث يتعين عليه تحقيق الفوز على أصحاب الأرض، من أجل بلوغ نصف النهائى، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين مالى وغينيا، حيث إن التعادل أو الهزيمة سيضعان الفراعنة فى "حسبة برما" وقد يتسببان فى رحيله عن البطولة، وذلك وفقًا لنتيجة المباراة الأخرى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة