أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يحذر من بيرنلى.. وميلنر يخوض المباراة رقم 600

الجمعة، 10 مارس 2017 08:23 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يحذر من بيرنلى.. وميلنر يخوض المباراة رقم 600 ميلنر تطور مستواه كثيرا تحت قيادة كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عقدة الفرق الصغيرة فى البريميرليج هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة بيرنلى بعد غد الأحد، حيث منى الفريق بالعديد من الخسائر أمام فرق ليست فى مقدمة الترتيب هذا الموسم.

 

ويستضيف ليفربول نظيره بيرنلى مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة البريميرليج. وفى هذا الإطار ظهر المدرب الألمانى فى المؤتمر الصحفى للمباراة محذرا من خطورة بيرنلى قائلا: "بيرنلي فى ترتيب مريح، هم فريق محترم ولديهم خطة منذ بداية الموسم يسيرون عليها بنجاح".

 

وأضاف: "مواجهة بيرنلي لن تكون سهلة، هم يلعبون كرة دفاعية وكرات طويلة، نعم لقد حققنا الفوز على فرق أقوى و لكن هذا يقلل منهم". وتابع: "لقد تعلمت الكثير هنا فى البريميرليج وعن الفرق المتواجده وأسلوب كل فريق". واستطرد: "الأجواء الآن فى ليفربول إيجابية وأفضل من الأشهر الماضية، لقد عانينا من الكثير من الإصابات و الغيابات".

 

ستوريدج وهيندرسون خارج لقاء بيرنلى

ستوريدج وهيندرسون
ستوريدج وهيندرسون

 

وعن أخبار لاعبى الفريق قبل المباراة، أكد يورجن كلوب أن الثنائى دانيال ستوريدج وجوردان هيندرسون لن يكونا جاهزين للمباراة، بينما النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو لم يتدرب حتى الآن، بسبب أن لديه إصابة بسيطة قد تعرض لها امام أرسنال، فيما يحيط الغموض حول جاهزية المدافع ديان لوفرين.

 

ميلنر يخوض المباراة 600

ميلنر تطور مستواه كثيرا تحت قيادة كلوب
ميلنر تطور مستواه كثيرا تحت قيادة كلوب

 

فى سياق آخر، يستعد المخضرم جيمس ميلنر لخوض المباراة رقم 600 له فى البريميرليج، وذلك عندما يلعب مع فريقه امام بيرنلى. وقال يورجن كلوب فى هذا الإطار: "يا له من رقم كبير، لا يبدو عليه أنه سيلعب المباراة رقم 600 فى مسيرته! لا يزال لديه الكثير ليقدمه". ويعتبر ميلنر أكثر مدافى البريميرليج تسجيلا للأهداف هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة