رئيس جامعة بنى سويف يفتتح المهرجان الرياضى الأول لفرسان الإرادة

الثلاثاء، 14 مارس 2017 05:35 م
رئيس جامعة بنى سويف يفتتح المهرجان الرياضى الأول لفرسان الإرادة الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 افتتح الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف ، المهرجان الرياضى الأول لفرسان الإرادة ، بملاعب متحدى الإعاقة بالمجمع الثانى للجامعة شرق النيل ، بحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،وعدداً من عمداء الكليات ولفيف من القيادات الجامعية والطلاب .
 
من جانبة أعرب رئيس الجامعة فى بيان اعلامى ، عن سعادته بإقامة البطولة الأولى على ملاعب متحدى الإعاقة ، مقدماً الشكر لكافة المنظمين للبطولة ، مشيراً  إلى أن النسخة الأولى للمهرجان تكتسب أهمية كبيرة للاعبين ل، أنها تعد محطة تأهيليه وفرصة ذهبية لهم من أجل كسب الخبرات ، واكتشاف مواهبهم وصقل مهاراتهم ، موضحاً ان البطولة شارك فيها  أكثر من 60 طالب وطالبة من ابناء الجامعة من ذوى الإعاقة و50 من اصحاب الإعاقة من خارج الجامعة .
 
وأضاف رئيس الجامعة ان الملاعب تقع على  مساحة 600 متر مربع ، ولها استخدامات متعددة لذوي الإعاقة مثل ( كرة الطائرة – كرة السلة – كرة القدم الخماسية – كرة الجلوس) والملعب بأرضية من الخشب الباركية المقاوم للإحتكاك والمصمم حسب المواصفات القياسية العالمية.
 
جدير بالذكر أن رئيس الجامعة  شهد مباراة كرة الطائرة جلوس ومباراة كرة جرس معاقين بين كلاً من فريق الجامعة ، وفريق نادى الزهور لمتحدى الإعاقة ، كما  تضمن الافتتاح فقرة غنائية قام بها طلاب كلية علوم ذوى الاحتياجات الخاصة بلغة الإشارة ،وفقرة شعر وفقرة غناء مكفوفين
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة