الإعلام النيجيرى يكشف تفاصيل شكوى رينجرز الرسمية ضد الزمالك

الخميس، 16 مارس 2017 12:38 م
الإعلام النيجيرى يكشف تفاصيل شكوى رينجرز الرسمية ضد الزمالك حسام باولو مهاجم الزمالك
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وسائل الإعلام النيجيرية نص الشكوى الذى تقدم بها مسئولو نادى رينجرز ضد الزمالك لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بداعى عدم قانونية مشاركة حسام باولو، مهاجم الفريق الأبيض، فى مباراة الذهاب لدور الـ32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا أمام رينجرز، والتى انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 4 – 1.

 

وذكر نادى رينجرز، أن الإدارة قدمت شكوى رسمية ضد نادى الزمالك، نتيجة إشراكه لاعباً بصورة غير قانونية فى مباراة الذهاب هو حسام باولو، وذلك للأمين العام للاتحاد الأفريقى.

 

وأضاف النادى، أن حسام باولو، سبق وقام نادى سموحة بقيده فى قائمة الفريق المشاركة ببطولة كأس الكونفدرالية، كما سبق أن شارك بالفعل فى فعاليات النسخة الحالية من البطولة، فى حين لم يقم النادى السكندرى بحذف اللاعب من قائمته قبل الموعد النهائى 15 يناير الماضى، ليضمه الزمالك فى قائمته النهائية 30 يناير بشكل غير قانونى.

 

وأوضحت إدارة نادى رينجرز، أن حسام باولو لا يحق له المشاركة مع الزمالك إلا مع انطلاق فعاليات دور الـ 16، لاسيما أن النادى المصرى، خالف المادة 5 الفقرة 3 (أ)، و 4 من لائحة الاتحاد الأفريقى لبطولة دورى الأبطال 2017.

 

وأعرب النادى النيجيرى عن أمله فى الحصول على حقه القانونى بالصعود لدور الـ 16 "المجموعات" واستبعاد الزمالك من المشاركة فى البطولة بسبب هذا الخطأ، علماً بأن مباراة الإياب ستقام فى نيجيريا الأحد المقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة