أخبار ارياضة المصرية اليوم الخميس 2 / 3 / 2017

الخميس، 02 مارس 2017 11:39 م
 أخبار ارياضة المصرية اليوم الخميس 2 / 3 / 2017 وزير الرياضة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 2 / 3 / 2017 و التى جاء فى مقدمتها ، منتخب المحليين يدخل معسكرا 6 مارس بدون لاعبى "أفريقيا" ، و طاهر محمد طاهر يغادر معسكر منتخب الشباب ويتوجه إلى فرنسا .

 

منتخب المحليين يدخل معسكرا 6 مارس بدون لاعبى "أفريقيا"

استقر هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، على إقامة معسكر مغلق للمنتخب يوم 6 مارس المقبل وحتى يوم 12 من نفس الشهر، وذلك استعدادا لمباراة المغرب فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2018.

 

طاهر محمد طاهر يغادر معسكر منتخب الشباب ويتوجه إلى فرنسا

غادر طاهر محمد طاهر لاعب منتخب الشباب المُحترف في صفوف لوهافر الفرنسي، معسكر الفريق المقام حاليا فى زامبيا نظرا لمشاركة الفراعنة الصغار ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب 2017 .

 

الأهلي يحقق 204 ملايين جنيه أرباح فى الميزانية الجديدة

حقق النادى الأهلى، أرباحًا وصلت لـ204 ملايين جنيه فى الميزانية الجديدة المقرر عرضها على أعضاء الجمعية العمومية يومي 16 و17 مارس الجارى.

 

برنامج 90 يوما لمروان محسن للتخلص من آلام الصليبى

ينتظر الجهاز الطبى للأهلى برئاسة خالد محمود، وصول مروان محسن مهاجم الفريق إلى القاهرة، يوم الأحد المقبل قادمًا من ألمانيا بعد أن أجرى جراحة الرباط الصليبى.

وزير الشباب يبحث مع محافظ البحر الأحمر تطوير مراكز الشباب والأندية بالمحافظة

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر لمناقشة الموقف الراهن المتعلق بتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

 

جلسة ثلاثية بين أبو فريخة ووزير الرياضة وطعمة لمناقشة الأكاديمية الأفريقية

عقد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، جلسة مع مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد السلة، وعادل طعمة سكرتير مساعد الاتحاد الأفريقى لبحث الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة والتى تستضيفها مصر فى الفترة 1 إلى 9 يوليو المقبل على ملاعب الصالة المغطاة باستاد القاهرة بمشاركة 16 دولة.

 

كوبر يصل القاهرة بعد إجازة 14 يوما فى إسبانيا

وصل هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، إلى القاهرة قادما من إسبانيا بعد إجازة طويلة قضاها فى إسبانيا استمرت لـ14 يوما.

كان كوبر حدد أكثر من موعد للعودة إلى مصر إلا أنه اعتذر أكثر من مرة أيضا لظروف خاصة، قبل أن يعود اليوم إلى مصر استعدادا لقيادة الفراعنة.

 

حسن حمدى: شكرا لـ"الكاف".. وتكريمى كرئيس نادى هو تكريم للنادى الأهلى

عبر حسن حمدي رئيس الأهلي السابق عن سعادته بقرار الاتحاد الأفريقي الذي صدر مؤخرا بتكريمه في الجمعية العامة لـ"كاف" يوم 17 مارس الجاري في إثيوبيا تقديرا لمساهمته في تطوير الكرة الأفريقية وريادة النادي الأهلي تحت قيادته.

 

فتح الله ينهى أزمته مع الزمالك على طريقة وحيد وسمير

ينهى محمود فتح الله مدافع الزمالك الأسبق والإنتاج الحربى الحالى ، أزمة مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة القادمة، حيث ينتظر اللاعب عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك عقب مباراة الفريق الأبيض مع مصر المقاصة غدا الجمعة ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة