أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا يرغب فى البقاء لمدة عامين

الخميس، 02 مارس 2017 12:52 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا يرغب فى البقاء لمدة عامين زالاتان إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدولى السويدى زالاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى عن رغبته فى البقاء ضمن صفوف الفريق لفترة أطول، لاسيما وأن عقده مع النادى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

إبرا
إبرا

"إبرا" يعلن عن رغبته فى البقاء داخل مانشستر يونايتد لفترة أطول

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتفو" الكتالونية، إن إبرا قرر البقاء داخل فى صفوف مانشستر يونايتد ليس من خلال تمديد عقده الحالى الذى سينتهى نهاية الموسم وتمديد لعام إضافى ولكن لفترة أطول من ذلك ما يؤكد على شعوره بالاستقرار وثقته فى تحقيقه للإنجازات داخل جدران النادى الإنجليزى.

أوضحت الصحيفة، إن إبرا طالب وكيل أعماله بعقد جلسة طارئة مع مسئولى مانشستر يونايتد للتفاوض على تجديد عقده لمدة عامين إضافيين وليس عام واحد، لاسيما وأنه أحب الحياة فى مدينة "مانشستر" ويشعر براحة نفسية من ارتداء القميص الأحمر.

كان زالاتان إبراهيموفيتش قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد فى صيف 2016 لمدة عام فى صفقة إنتقال حر ويملك خيار التجديد تلقائياً لعام إضافى، وأحرز حتى الآن 26 هدفاً من مجموع 38 مباراة خاضها مع النادى بكافة المسابقات وحصل حتى الأن على لقبين الأول الدرع الخيرية 2016 ثم كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فابينيو
فابينيو

والد مدافع موناكو يصدم مانشستر يونايتد

كما وجه والد البرازيلى فابينيو مدافع موناكو الفرنسى صدمة قوية لمسئولى مانشستر يونايتد بعد أن أعلن عن وجهة نجله فى تجربته الاحترافية القادمة عقب الرحيل عن النادى الفرنسى.

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية إلى تصريحات والد "فابينيو" التى أكد فيها على أن اللاعب يميل بشكل كبير إلى مانشستر سيتى بقيادة بيب جوارديولا عن الشياطين الحمر.

أكد والد الظهير الأيمن البرازيلى أن هناك اتصالات مع عدة أندية تتفاوض من أجل ضم نجله منها مانشستر سيتى، مانشستر يونايتد، برشلونة، أرسنال، إلا أن اللاعب يفضل مانشستر سيتى رغم إعجابه بما يقدمه "مورينيو" مع مانشستر يونايتد خلال الوقت الحالى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة