مجموعة عربية توقع اتفاقية مع "أكور" لإدارة وإنشاء أكبر فندق بـ ٦ أكتوبر

الأحد، 26 مارس 2017 09:06 م
مجموعة عربية توقع اتفاقية مع "أكور" لإدارة وإنشاء أكبر فندق بـ ٦ أكتوبر جانب من توقيع البروتوكول
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت أكور للفنادق اتفاقية مع مجموعة عربية للتطوير العمر انى بالشراكة مع وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية، تقوم بموجبها ادارة فندق وريزيدنس فيرونت بيراميدز والمقرر افتتاحه بحلول 2022 ويصل الفندق مع باقى مجموعة فنادق المجموعة بمصر إلى 32 فندقا سواء قيد التشغيل أو الإنشاء.
 
وقال سامى ناصر، الرئيس التنفيذى للعمليات والعلامات التجارية الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط باكور للفنادق، إن هناك 7 فنادق قيد التشغيل تحت العلامات التجارية لفيرمونت وسوفتيل وسوفتيل ليجند بالإضافة إلى مجموعة قوية من الفنادق قيد الإنشاء، ومن المقرر أن تفتتح خلال الخمس سنوات القادمة.
 
من جانبه، أكد فرانك نابلسى، نائب الرئيس الإقليمى ومدير عام فندق فيرمونت نايل سيتى، :"نتطلع إلى أن نكون جزءا من تطوير البنية التحتية للسياحة لمصر"، مشيرا إلى أن المنطقة شهدت المنطقة نموا ايجابيا خلال السنوات القليلة الماضية.
 
ويضم فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز 250 غرفة بالإضافة إلى 200 شقة فندقية ويقع على بعد 4 كيلو متر من أهرامات الجيزة، ويبعد 3 دقائق فقط عن المتحف المصرى الجديد و15 دقيقة من مطار سفنكس الدولى الجديد.
 
ويقع الفندق بمدينة الشمس الجديدة بمساحة تزيد على 570 الف متر وتتضمن  مول تجارى وأول أوتلت مول فى أفريقيا ومركز طبى عالمى وجامعة دولية، والمشروع ضمن مشروعات الشراكة التى طرحتها وزارة الاسكان بمؤتمر شرم الشيخ للاستثمار.
 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة